مُكسرات
مُكسرات
شوفي حبيبتي
دلعي نفسك وابسطيها واستخيري قبل كل شي
انتي زيي راعيت صديقات ومجمعات وطلعات وبنفس الوقت نحب اندلع ازواجنا وانفسنا
وهذا مايجتمع مع اطفال
جيبي شغاله وخلي لها نظام وانتي احسن مني على الاقل عندك غرفه بالصطح ممكن اتخلين الغسيل والكةي فيها مو زيي ابوسط الشقه ومع ذالك ما استغني عنها اترتب لي وقتي يكفي انها شايله هم الغسيل والكنس والتنظيف ومخليتني اتفرغ النفسي والزوجي والاطفالي واذا احتجت اطلع اخلي اطفالي عندها واكلم بين كل فتره والثانيه
استخيري وتوكلي على الله وجربي وان مااعجبتك يااااااااااااااااااااكثر الي بيشترونها بيعيها بس جربي لان التجربه خير من اي برهان
واسئل مجرب ولا تسئل طبيب
من قلتي انك راعية طلعات وراعية دلع لك ولزوجك مايصير تقعدين من دونها
لاتقولون امهاتنا قبل وما ادري ايش
امهاتنا قبل كان ابثوب يقعدون فيه الاسبوع كله ومايعرفون الا رز والعشى تمر ولبن ولا فيه لا طلعات ولا دخلات
توكلي واستخيري ومالك الا الي ربي كاتبه
حليب وعسل
حليب وعسل
انصحك لاتجيبها ماراح ترتاحي مع زوجك وراح تقلب حياتك نكد
وكيف تامنيها على اطفالك وترتاحي بالنوم
وكلامي من كلام سكايب
النجمه الذهبيه**
`ابدااااااا حالتك ماتستدعي تجيبين خادمه

انتي يعينك الله لاااتشيلين هم,,,,,,,,,والله تجيبين راااااادار عندك بالبيت تراقبك وتحسدك وتغارمنك
والله يااااااابلاهم اكثثر من نفعهم
هيبة ملكه vip
هيبة ملكه vip
هلا اختي فلونا

انا تقريبا اعيش نفس حالتك بس أنا حملت وخلصت وعندي بنوته عمرها 11 شهر

واتوحم وحااااااله وتعب وبنتي شيطووونه بس فوق ذا كله ماجبت شغاله واذيت نفسي واذيت بنتي ونحرمت من حريتي انا وزوجي

شوفي الوحام والتعب كم شهر وبيعدي ولاتحطين ببالج انج بتتعبين وماراح تقدمين واجباتج اتجاه بنتج وزوجج بالعكس انسي التعب

وهذا مجرد رأأي وبراحتك
دياري sa
دياري sa
شوفي حبيبتي دلعي نفسك وابسطيها واستخيري قبل كل شي انتي زيي راعيت صديقات ومجمعات وطلعات وبنفس الوقت نحب اندلع ازواجنا وانفسنا وهذا مايجتمع مع اطفال جيبي شغاله وخلي لها نظام وانتي احسن مني على الاقل عندك غرفه بالصطح ممكن اتخلين الغسيل والكةي فيها مو زيي ابوسط الشقه ومع ذالك ما استغني عنها اترتب لي وقتي يكفي انها شايله هم الغسيل والكنس والتنظيف ومخليتني اتفرغ النفسي والزوجي والاطفالي واذا احتجت اطلع اخلي اطفالي عندها واكلم بين كل فتره والثانيه استخيري وتوكلي على الله وجربي وان مااعجبتك يااااااااااااااااااااكثر الي بيشترونها بيعيها بس جربي لان التجربه خير من اي برهان واسئل مجرب ولا تسئل طبيب من قلتي انك راعية طلعات وراعية دلع لك ولزوجك مايصير تقعدين من دونها لاتقولون امهاتنا قبل وما ادري ايش امهاتنا قبل كان ابثوب يقعدون فيه الاسبوع كله ومايعرفون الا رز والعشى تمر ولبن ولا فيه لا طلعات ولا دخلات توكلي واستخيري ومالك الا الي ربي كاتبه
شوفي حبيبتي دلعي نفسك وابسطيها واستخيري قبل كل شي انتي زيي راعيت صديقات ومجمعات وطلعات وبنفس...
صح كلامها بس استخيري قبل اي شي
واستخيري كم مررررررررة