شهوووووده العسل
ااااااااااه بس وربي انا مثلكم يرتفع ضغطي يوم اسأل احد ويقولون هذا شكلنا من زمان

مدري ليش الحسد على العموم انا اعرف وحده من المدينه وبسالها بس ان شاءالله تكون تعرف

يلا صرنا خليفات كونان ههههههههههههههه
البدويـــة
البدويـــة
اذا هي مي راضيه تعلم مايشرفني انها تكون صديقتي وقبل لا انهي علاقتي معها بقولها نسيتي سمارك الاول والا اذكرك اخاف فيك الزهايمر وانا مدري الله يشافيك ياعجوووووووووووزه
>>>>>>>>>>>خخخخخخخخخخخخخ من الحره الي فيها

بنات انا اعرف مشغل بالرياض يسوي الحنه البيضاء ب 300 او 400 للجسم كله وصديقة اختي مسويته وتمدحه حيل تقول انها ماصدقت انها كل يوم تفتح عن قبل بس لللاماااااااااااانه انا ماشفت البنت تبون تكلمون المشغل بكيفكم او تروحون له
cat lyan
cat lyan
البدويه اسمعي يقلون الحناء البيضاء عند العطارين
وانا اذا لقيته راح استخدمه اقول النتيجه وكمان التحريات جاريه عندي على حقين المدينه
واحنا نبي وحده من المدينه ونمسكها وهات اسئله بس انامولقيه وانا مراح امل لان اللي شافت عيني بصراحه مشغيني ومهلوسني :D ولايهمكم حبايبي لكن لزوم تساعدونا
حنين الفهد
حنين الفهد
انا من المدينه بس لا تاكلوني تراي مااعرف شى00 توي ساكنه بالمدينه00واصلا من القصيم 00بس قبل فتره اخت الله يجزاها خير من المدينه حاطه موضوع وتمدح في خلطه تشتريها من محل اسمه التاج 00وحده تسوي خلطه اسمها خلطه البنات الطبيعيه وسعرها ب25 ريال والعلبه مثل حجم الفازلين الوسط وتحطه عند هالمحل 00
والاخت اللي حاطه الموضوع تمدح فيها وتقول انها غيرت فيها واتوقع اسم الاخت( رها)اذا مانى غلطانه واسم الموضوع0 بنات المدينه تعالو شوفو وشلون صرت 00)لو اعرف انزل الرابط كان نزلته بس فشله ما اعرف0
انا جربتها بس ماحسيت بذاك الفرق وللامانه بعد مااستمريت عليه 00خفت انه تخرب بشرتى والحمدلله بشرتي زينه 00
بـسـمـة الروح
يوووووووووووة مثل وحدة من قريباتي تزوجت وراحت للمدينة

والله هي وخواتها سمرررررررررررررررر حيل حتى ماتقدرين تناظرين فيهم

وفجاة....صااااااااااااااااااروا بيض ماادري من ويش

نفس كلام اختي عصير الخوخ..

وسألنها قالت فير اند لفي...........تصرف

اذا لقيتو وش هو السر قولولي

خيتكم

بسمة الروح