ضي الحجاز
ضي الحجاز
الله يقويك بانتظاررك
اخت الغالين@1234
مشكورررررررررررررين يالغوالي والله خجلتوني مرررررررررره الاخت كالنخله شامخه انتظرك على احر من الجمر لا تتاخرين علي --------------وحده ماتنعطى وجه--------------------------------------------------------------------------والاخت ام مهند110هلا وغلا فيك وفي كل من رحب فيني وان شاء الله البنات يساعدونا على تنزيل الصور عاد نبدا نبدع بالمنتدى الله يستر مايسكرونه والسبه انا وياك من كثر ماحنا طافات بتنزيل الصور يطفشون منا وان شاء الله من اليوم رايح اكتب اللي عندي وبمجرد اني اعرف انزل الصور رايح انزلها مره ثانيه لعيون الغوالي ودمتن بخير
كالنخلة شامخة
معليش ياأختي آسفه ع التأخير انشغلت شوي
دقايق بس بإذن الله
رروورري
رروورري
الله يحيك يالغلا تشرفينا بمشاركاتك :)
الله يحيك يالغلا تشرفينا بمشاركاتك :)
حياك الله يالغلا
كالنخلة شامخة
مشكورررررررررررررين يالغوالي والله خجلتوني مرررررررررره الاخت كالنخله شامخه انتظرك على احر من الجمر لا تتاخرين علي --------------وحده ماتنعطى وجه--------------------------------------------------------------------------والاخت ام مهند110هلا وغلا فيك وفي كل من رحب فيني وان شاء الله البنات يساعدونا على تنزيل الصور عاد نبدا نبدع بالمنتدى الله يستر مايسكرونه والسبه انا وياك من كثر ماحنا طافات بتنزيل الصور يطفشون منا وان شاء الله من اليوم رايح اكتب اللي عندي وبمجرد اني اعرف انزل الصور رايح انزلها مره ثانيه لعيون الغوالي ودمتن بخير
مشكورررررررررررررين يالغوالي والله خجلتوني مرررررررررره الاخت كالنخله شامخه انتظرك على احر من...
أول شي افتحي مركز تحميل مثلاً مركز تحميل عالم حواء
مركز التحميل
تحي ايقونات استعراض اضغطي عليها بعدين اختاري الملف اللي تبغين تحملينه من جهازك بعدين اضغطي فتح ثم رفع وانتظري حتى تتحمل الصورة بعدين تطلع لك الصورة اضغطي عليها بعدين كلك يمين ثن نسخ ثم لصق في الموضوع ..

حاولت انزل الموضوع بصور لكن يبغى له وقت وانتي مستعجله لو مافهمتي خبريني عشان انزل لك الصور بالتوفيق يارب ولا تنسيني من دعواتك ..