الوررردة
الوررردة
شوفي النت جيد اذاكانت تستفيد منه لكن وناسه وخربطه في اشياء اولى انها تسويها مثلاً
انا البنات الي يدخلون المسنجر ويسوون اضافات لكل من هب ودب هاذي مو بس سيئه الا اردى من السيئه لان مرت علي مشكله انا وزوجي وصلت للطلاق والسبه لبنت ماكان فيها اي ذرة حياء حتى طلبت منه رقم الجوال
وتكلمه لا والمصيبه انه داريه ان عنده زوجه واولاد
احلا الحلوين
احلا الحلوين
والله يعتمد على تربيةواخلاق البنت في بنات الاف تستخدم النت استخدام خير وبنات حواء امثالهم
بيت ابويا
بيت ابويا
المشكله يابنات بجد ان المجتمع بينظر فعلا للفتاه اللي بتستعمل النتنت نظره مش كويسه بغض النظر عن كيفيه استخدامها للنت صح او خطاء
يعني اسالكم سؤال بعد اذن صاحبه الموضوع هل انتم معرفين كل اقاربكم واصحابكم انكم اعضاء مثلا في عالم حواء ولا بتتكسفو من كده
@امواج هادئه@
@امواج هادئه@
اانا من وجهة نظري حسب البنت وطريقة استخدامها للنت وبعدين على قول المثل اللي يقول الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح يعني الوحده افضل انها تبعد عن الرجال والنقاش معهم او حتى الرد عليهم علشان ماتفتح باب للشيطان الله يعيذنا منه وانا اول مابديت بالنت اشترط علي زوجي اني ما ارد على الرجال ابدا وانا كنت مقتنعه بكلامه ووعدته اني التزم بهالشي ان شاء الله والله يهدينا جميعا ويبعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن
^AMOOL^
^AMOOL^
على حسب استخدامها للنت..لان فيه ايجابيات وسلبيات