الي تبي شي من زوجها ورافض تدخل والي رافع ضغطها كمان تدخل وتشوف الطريقه العجيبه

الأسرة والمجتمع

حبيباتي حريم عالم حواء انا ملاحظة كثره المشاكل بين الزوجين وخاصه هالايام هذي المهم بالنسبه لي ومن واقع تجربه انصحكم نصيحه لوجهه الله وانا مطبقتها طبعا اتمنى انكم تقراونها كامله وبتمعن

انا مريت بفتره كلها مشاكل وزوجي بصراحه من النوع الصعب بكل شي.
المهم جربت هالاشياء الي بقولها لكم
جربوها وشوفوا بنفسكم التغيير

1_صلاة الليل مو شرط كل الليل لو الشفع والوتر وبالوتر تدعين به الدعاء ((اللهم اجعلني قره عين لزوجي وأجعله قرة عين لي ) او يارب تسخر لي زوجي وتهديه وتصلح شأنه ))حتى لو بعد كل صلاه

ترى الدعاء فضله كبير وأقسم بالله اني ان تجربتي مع الدعاء ماتنوصف الحمد الله ربي كريم ويجيب دعوة المضطر اذا دعاء ه
2_ الاستغفار ...... بشكل عام او بنيه الهدايه او اذا تبين شي ورافضه استغفري بنيت الطلب وشوفي اذا ماتحققلك الي تبينه
3_شغلي سورة البقرة بالبيت يوميا على الاقل واقرائيها دائما اهم شي لاتقعطونها لانها بصراحهه تهدي النفوس بشكل كبير طبعا اذا كان فيكم عين او حسد بالايام الاولى يمكن تلاحظون عصبيه او هوشات حتى لو بين الاطفال لكن اذا استمريتو بتختفي وكمان اقروء سورة البقرة على مويه وملح خشن ووزعوها باركان البيت تراها تبعد الطاقه السلبيه بالبييت

4_حاولي انك تبعدي عن المحرمات من سماع اغاني وغيره وتقربي لله بالعبادة
5_ طبعا هذي الحركة العجيبه وهي انك أذا بتسوين له شاي نفس السكر الي بتحطينه له خوذي الملعقه الي بها السكروحطيها بفمك وأقرائي فيها سورة الفاتحه وأذا يميدك تقرين ايه الكرسي والمعوذات ترى ازين وازين ورجعي السكر بالشاي ولو كمان عندك مويه مقريه عطيه منها من غير مايدري

وشووفي أذا رد لك طلب بعده .....

انا صديقتي جربتها مع زوجها كانت تبي منه فلوس للاولاد عشان تتقضى لهم وهو من النوع البخيل لكن تقول سويت طريقه السكر أكثر من مره وبعده طلبتها واعطاني اياها على طول من غير تردد

وبالنسبه لي انا سويتها مع زوجي توني لانه هو رافض فكرة سفري للرياض عند اهلي ويكون بعلمكن ماعمره من تزوجت وداني لاهلي بالعيد الا بفضل هالطريقه ...

طبعا بعد قدرة الله لاني دعيت لله بأخر الليل والحمد الله ألله أستجاب دعائي

والله يابنات ماكتبت الا لاني احبكن بالله وابي لكن الخير نصيحه مني ل لاتتجاهلن هالامور وشوفن الخير الي بيجيكن

دعواتكم لي

منقول جربتها وسبحان الله بعد الله نفعت
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
الله يجزاك خير على الطريقة العجيبة وان شاء الله بطبقها
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
اي والله اذا ماياخذ سكر وش السواه
نقلبها على الملح
وش رايك سمارات محاميه نجرررررررررررب
عمومآ الله يجزاك خير
والله هالمواضيع مهمه ومفيده
عافاك الله يالغاليه