ليش؟

ليش؟ @lysh_2

عضوة جديدة

يا هلا فيكم ومرحبا يا حوامل بلدنا البحرين@ تجمع لحوامل البحرين@

الحمل والإنجاب

الموضوع اغلق نظرا للقانون الاداري الجديد

السلام عليكم:7_5_131:

شخباركم ان شاء الله طيبين حياكم والله في تجمع حوامل مملكتنه البحرين:42:
اول شي بنضيفكم وبعدين ان شاء الله ما تخيبون ظني وكل حوامل ممكله البحرين يشاركون ويانا في هالتجمع:icon28:

وابي كل وحده تشارك اول شي تكتب لنا نبذة عنها وعن الحمل وياها يعني بأي شهر

المهم انه ببتدي اول

انه الحين في الشهر الخامس وبديت احس في حركة البيبي وتستمر لعدة دقائق يمكن 3 او اربع
المشكله اني لما انام على جنب ما اقعد من النومو الا وانه على بطني :22:
المهم انه توني مبدية اشتريى اغراض الى البيبي شكلي مستعجله :eek:
وبعدي ما سويت اشعه على شان اعرف شنو نوع البيبي بس يعني بدايه السادس بروح مستشفى البحرين التخصصي يقولون هناك في دكتورة :43: زينه اسمها فرح وعقب ما اسوي اشعه واعرف جنس البيبي بعدين بجهز أغراض البيبي

ويلا راوني همتكم ابي كل حوامل البحرين يشاركون علشان الكل يستفيد:23:
1K
83K

هذا الموضوع مغلق.

yarroo
yarroo
السلام عليكم
أختي الغالية ...
سبحان الله أنه نفسج بالضبط..أنه في الشهر الخامس وحسيت بحركة البيبي من اسبوعين تقريباً..ودايما اقوم من النوم واشوف روحي راقدة على بطني..هههههه
المهم..أنه اتابع مع الدكتورة ساندو اللي في مستشفى السالمانية وعطتني موعد على الاسبوع الياي عشان اعرف جنس البيبي..
وبخصوص أغراض البيبي..لينما جهزت ولا شيء..لانه قاعدة أجهز حق بيتنه اليديد.. وقلت يمكن أجهز على بداية السابع إن شاء الله..وعلى فكرة هذي أول حمل لي
من وين شريتي الأغراض؟؟؟
ليش؟
ليش؟
yarroo yarroo :
السلام عليكم أختي الغالية ... سبحان الله أنه نفسج بالضبط..أنه في الشهر الخامس وحسيت بحركة البيبي من اسبوعين تقريباً..ودايما اقوم من النوم واشوف روحي راقدة على بطني..هههههه المهم..أنه اتابع مع الدكتورة ساندو اللي في مستشفى السالمانية وعطتني موعد على الاسبوع الياي عشان اعرف جنس البيبي.. وبخصوص أغراض البيبي..لينما جهزت ولا شيء..لانه قاعدة أجهز حق بيتنه اليديد.. وقلت يمكن أجهز على بداية السابع إن شاء الله..وعلى فكرة هذي أول حمل لي من وين شريتي الأغراض؟؟؟
السلام عليكم أختي الغالية ... سبحان الله أنه نفسج بالضبط..أنه في الشهر الخامس وحسيت بحركة...
يا هلا ومرحبا فيكم خواتي :)

مشكورين على الردود

اختي أم الزري الله يرزقك بالزوج الصالح :arb: والذريه الصالحه :04: وحياش الله بأي وقت

خيوتي يارا :42: أهلا وسهلا فيش في تجمعنه واتمنى تتواصلين ويانا عيل طلعتي وياي في نفس الشهر اما بخصوص اغراض البيبي شريتهم:7_18_2: من الدمام من سيتي ماكس ومجمع الحياة بلازا والباقي راح اشتريهم من مذركير

بس بسألك متى عطوج موعد الولاده

انه موعد ولادتي في تاريخ 1 ديسمبر2006
lovly9
lovly9
مرحباا اختي ليش
هذا اول يوم لي بالشهر السادس وللحين ماجهزت شي للنونو لاني للحين ماعرفت شنو نوع النونو
وانا مواعيدي كلها في مركز المحرق والحمد لله كل شيئ تماام وكل مرة يعطوني موعد للسونار في مركز الشيخ سلمان والدكتورة ماتحضر من الشهر الرابع وكل مرة يتأجل الموعد لاعت جبدي منهم
وسمعت من صديقتي ان مركز البحرين التخصصي فيه دكتورة اسمهااااا فرح واجد شاطرة وانشاء الله اليوم او بكرة بروح يالله عطيني خبر عشااان نلتقي مع بعض هنااك ههههههههه
والله يسهل عليناااا يارب

اختك من مملكة البحرين
ام غااااااادة
أم يوسفي
أم يوسفي
وأخيـــــرا صار في موضوع لحوامل البحرين..كل الدير عندهم الا احنا ..
انا حامل بالشهر الثامن وحسيت بحركة البيبي من نهاية الرابع ,,ومن بداية حملي كنت اتابع عند دكتورة فرح في التخصصي وحددت لي جنس المولود ..
بديت اجهز بس ليما اللحين ماخلصت ..اخذت ثياب ووصيت على مفارش وقماطات واخذت شنطة ,,
يعني باقي اشياء وايد ليما اللحين ما خلصتها ..
بس ماقول الا الله يجازي كأس العالم ((عطل كل مشاويري)) بس من السبت راح ابدي وبروح السعودية ان شاءالله..
يالله همتكم بنات البحرين وما نبي الموضوع ينزل او يروح الصفحة الثانية .
أم يوسفي
أم يوسفي
up