نور النفس
نور النفس
حبيبتي إذا أنتي حلوه وواثقة من نفسك لا عاد تعيدي كلمة أنا حلوه قدامه ولا تقليلي من قدر جمالك خليك عادي لأن الثقة مو بس عند الحلوات حتى إلي جمالهم عادي ولا حتى شينه يعني بالله عليك شفتي شينه تقول عن نفسها أنا والله شينه بس عشان هي وأثقه من نفسها؟؟؟؟؟؟؟
أم أسما
أم أسما
حبيبتي إذا أنتي حلوه وواثقة من نفسك لا عاد تعيدي كلمة أنا حلوه قدامه ولا تقليلي من قدر جمالك خليك عادي لأن الثقة مو بس عند الحلوات حتى إلي جمالهم عادي ولا حتى شينه يعني بالله عليك شفتي شينه تقول عن نفسها أنا والله شينه بس عشان هي وأثقه من نفسها؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي إذا أنتي حلوه وواثقة من نفسك لا عاد تعيدي كلمة أنا حلوه قدامه ولا تقليلي من قدر جمالك خليك...
أختي خففي مدح بنفسك

صدقيني الرجال فاهمين تفكيرنا و منتديات الرجال ما تقصر

للأسف مفهوم الحريم الحين اجلسي امدحي نفسك حتى يصدقك و ينحفر في عقله الباطن جمالك و يراك و لا أحلى و برأي كذا أكبر غلط لإنه يشعر بعدم ثقتك بنفسك ويرى منك مبالغة و يغتاظ من كثر المدح و معه حق و الله
امهاتنا ما كانوا يسون كذا و الحمد لله أفعالهم مع ازواجهم تجعلهم غصب يحبونهم و يغلوهم رغم إن بعضهم ما هم بذاك الجمال لكن الرجال لو أحب روح زوجته و أخلاقها أحب كل شئ فيها ( إن شاء الله ) و إن كانت كرشتها أمامها مترين ( يا لطيف )

الخلاصة : زوجك يراك جميلة لكن مغتاظ من طريقتك لا أكثر

ربي يوفقك و يراك أجمل نساء الدنيا و يجعلك قرة عين له و القارئات
الصـافنات الجيـاد
باختصار
بعض الرجال يحاول هز ثقة الزوجة بنفسها
لان هذا ادعى ان تكون خاضعة
ويشعر هو بالتفوق
همسة للجنة
همسة للجنة
اهم شي انك واثقه من نفسك
ام جووو جووو
ام جووو جووو