ما زلت اعيش الماضي... الله يسامحك يا بوي؟؟؟

الأسرة والمجتمع

حبيباتي بنات حواء الغاليات....................................
اطرح لكم ماساتي يمكن مالها حل ولكن مجرد فضفضه لا اكثر و لا اقل
راح احكي لكم طفولتي علشان تعرفو صلب المشكله... انا نشات في اسرة نوعا ما متفككه ورغم وجود امي الله يحفظها وابوي ولكن دايم من نشات الى يومي هذا وانا احس ابوي انه زوج امي والسبب كاننا محنا اطفاله ولا ننتمي له... والسبب لانه امي موظفه ومن العيب ونقص الرجوله انه يصرف علينا طالما انه امي موظفه والسبب الاخر والاهم انه معدد.. مزوج اكثر من وحده....:o
طبعا حريمه الاثنين يصرف عليهم من طق طق للسلام عليكم لكن احنا لااااااااااااااااااااااااااا... والله العظيم يا بنات كان دايم يعطيهم قدامنا هم وعيالهم لكسوة العيد وغيره واحنا يقول لنا روحو لامكم.... طبعا غير فرق المعامله وعدم العدل والظلم اللي عيني عينك.. والمشكله انه ما يعترف انه ظالم..
ما ابي ادخل في تفاصيل كثيره وقصص وماضي بالنسبة لي متعبببببببببببببببببببببببببب لكن الزبده من الماضي سبب لي عقد في حياتي الان مع زوجي واولها ما اثق في الرجال نهائي واكرهم كلهم واي خطا من زوجي او تقصير على طول يتجدد داخلي الكره والضغينه والشي الثاني عندي رهاب من الحرمه الثانيه ... رغم حتى زوجي ابوه متزوج حرمه ثانيه لكن دايم من تزوجته وهو يرددها على مسامعي ابي اتزوج .... بدون سبب واي مشكله تصير بيني وبينه على طول يهدد بالزواج والحرمه الثانيه ...كانه مقتنع انه الحرمه الثانيه حور عين نازله من الجنه ما تخطي ولا ينقصها شي(مع احترامي لكل زوجة ثانيه تقرا قصتي) بس والله يا بنات تعقدت كثير من هذا الموضوع؟
دايم اتخيل لما يتزوج ايش راح يكون موقفي كيف راح تكون حياتي ...ودايم اقول انا عشت الدور في الماضي اني بنت والان لو زوجي تزوج راح اعيش دور الزوجة دايم افكر بالانفصال لوزوجي تزوج بس اخاف على اولادي انهم يتربو عندزوجة الاب لاني عشت مرارة الشي هذا رغم امي ما انفصلت بس كثير كانت تتضارب مع ابوي وتروح لاهلها واحنا نجلس تحت رحمة الحريم وتحكماتهم...نفسي اعيش بطمانيه واطرد الماضي من حياتي نفسي اعيش مرتاحة القلب والخاطر . نفسي عيالي ابوهم يكون لهم ما يشاركهم فيه احد.... والله يا بنات لما اشوف صديقاتي وعيشتهم واستقرارهم في بيت واحد وحبهم لابهاتهم احسدهم لاني افقد الشي هذا وفي نفس الشي خوفي انه عيالي يعيشوه...ادري افكاري وكلامي ملخبط بس من حرة قلبي....وعلى فكره لازالت تعيش امي الظلم بشتى انواعه يعني ما انتهى وكل ما اسمع الحكاوي والمشاكل اللي بتصير في بيت اهلي يعكس الشي ذا على حياتي مع زوجي واولادي.....نفسي اتخلص من الخوف والوسوسه من زواج زوجي علي وتبدل حياتي وكيف ممكن اسكت زوجي لما يفتح معي ذا الموضوع ... وعلى فكره كمان زوجي دايم يعايرني بزواجات ابوي ويقلي اذا تزوجت ما راح تقدري تتكلمي ولا تزعلي لانه ابوك سواها قبلي واذا رحتيله راح يرجعك لبيتك... والله العظيم يا بنات كلامي هذا نقطه في بحرررررررررررر لكن حابه افضفض اللي في داخلي شوي... صح ربي احلل التعدد بس شرطه بالعدل وكمان ما جعله مذله للمراة كل ما قصرت في شي تهددت حياتها بالزواج !!! والظلم والله يا بنات لا يطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق ...

29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوزيريه
الوزيريه
الله يعينك اختي بس خليكي من الله قريبه وكل شيء يهون واهتمي بعيالك خليكي الام والابو لهم وعوضيهم الي احترمتي منه من حنان وانسي حاجه اسمها الطلاق من شان العيال
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
الله يكون بعونك:)
بنت الأجـــــــواد
هونيها وتهون ولي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين ابيكي ياقلبي تقولين بينك وبين نفسك اعوذي بالله من الشيطان الرجيم
وتقولين بينك وبين نفسك والله لو مكتوب انه ياخذ غيري انه لياخذ وتريحين نفسك من تفكير وان شاء الله تعيشين في حياه سعيده وهاديه
wasf
wasf
الله يكون باالعون
@لميس@
@لميس@
اختي الغاليه بداية اقول الله يصبرك على كل مابتلاكي ويسامحك ابوكي ويسخره لامك المسكينه

حبيبتي ابيكي تعرفي شي واحد الرجال كلهم مالهم امان ولا تعتقدي انو في رجال في الارض ممكن تأمنيه ولا تخلي زوجك كل شي بحياتك يعني لا تتعلقي الا بالله عزوجل هوه الرحيم بعبده اما العباد التعلق فيهم مذله

وبعدين كل رجال في هالعالم يهدد زوجته انو يتزوج عليها مافي رجال مايهدد الا من رحم ربي وهم ينعدون على الاصابع وانا اعتقد انو يمسكك من اليد اللي توجعك لانو عارف نقطة ضعفك فماسكك منها والرجال لو مسك شي على الحرمه الله يعين بيفضل يذلها فيها لاخر العمر فانا انصحك تطنشيه ولا تحسسيه انك ميته عليه واذا قالك بيتزوج اتقوي عليه وقوليله فكر تسويها خوفيها والله لا احرق الدنيا عليك اصلا لو انت رجال ماتقعد تهددني كل شوي لكن ان فيك خير سويها وبتشوف خوفيه وبينيله انو مايهمك ولا تخلي يمسك ابوك ذله لازم تصيرين قويه عشان عيالك لانو مايعيش في هالدنيا الا القوي واتقوي بقربك من الله صدقيني ماحيضيعك

واخيرا اختي اعرفي انه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ولو اجتمع العالم ان يضروكي فلن يضروكي الا بشئ قد كتبه الله لك ارمي الخوف ورى ظهرك وعيشي حياتك انبسطي واضحي واهتمي بنفسك والحرمه الذكيه هيه اللي تعرف ترجع زوجها حتى لو اتزوج عليها وزواج زوجك مو نهاية العالم لازم تنسي الماضي لاني حاسه انو ماضيك ماثر عليكي واعرفي انو ماحد مرتاح بهالعالم احنا بدنيا مو جنه

الله يفك ازمتك ويريح بالك ويهديلك زوجك