lolo 110
lolo 110
بالنسبة للموضوع الثاني بأكدلك ان اغلب البنات ما يستمتعون مع ازواجهم

وانا منهم مو انه عندي او عندك برود بس الرجال ما يفهمون حاجتنا حتى بعد الصراحة

يملون ينتظرون ويتعبون حتى يبسطونا

وخلاص تعودت مع الايام انه مايهمني هالموضوع وصار اخر همي

وماتوصل لدرجة اطلب طلاق من اجله
فواصل مجنونة
فواصل مجنونة
عزيزتي يسر الله أمرك ،،، أنت من عليها أن تحدد مصيرها الآن ،،، و تفكر ،،، هل مشاكلك مع أسرة زوجك ستسمر أم هناك أمل بانتهائها ؟؟ هل تستطيعين أن تصبري على الحياة دون أطفال بسبب زوجك مع استمرار المشاكل مع أسرته ؟؟ أرى أن تجلسي مع زوجك و تصارحيه بكل ما تفكرين فيه ،،، لو كنت مكانك لكان أول ما فكرت فيه هو كيف أتخلص من مشاكلي مع أهل زوجي ،، فحبي لزوجي لن يدعني أتخلى عنه لأنه لا ينجب ،، و سأعيش حياتي بين وظيفتي و هواياتي و و و ،،،
هناك قريب لي في الستين من عمره هو و زوجته ،،، ليس لديهما أطفال و السبب منه ،،، أخبرتني والدتي أنه حين اكتشف أن العيب فيه حاول أن يتعالج و حين لكن العلاج لم ينجح ،،، فخيرها بين الصبر أو الانفصال عنه ،،، فاختارت الصبر ،،، و عاشت معه إلى الآن ما يقارب 50 عام ،،، بارك الله في عمرهما ،،، و رغم إنها لم تتعلم إلا أنها شغلت نفسها بالطبخ ،،، و تعلم الجديد من فنه ،،، و معروف عنهما بين العائلة أنهما محبان متيمان ببعضهما البعض ،،، أطال الله في عمرهما ،،،
وهناك الشابان الزوجان الكويتيان صفا الفيلكاوي و زوجها نسيت اسمه ،،، تبنيا طفلا صغيره اسمه محمد ،، رغم أنهما يستطيعان الانجاب ،، إلا أنهما أقدما على هذه الخطوة شاهدي فيديوات الطفل و طريقة تعاملهما معه ،، و دعي زوجك يراها ،، ثم ناقشا الموضوع إذا كان يؤثر عليها ايجابيا ،،، فتشجعا و أقدما عليها وفقكما الله ،،،
عسسولة قلبه
عسسولة قلبه
رفع
ايام تسبق احلامي
ايام تسبق احلامي
بالنسبه لي و بما انك طلبتي نكون مكانك
اذا زوجي لاينجب ومعاملته واهله لي سيئه بختصر الطريق واتطلق عشان اعيش حياتي مع انسان يقدرني و انجب اطفال يشبعو غريزه الامومه عندي اما اذا كان انسان محترم ويقدرك فوقوفك بجمبه تؤجرين عليه

اما موضوعك الثاني فأنتي قولتيها تعملي كل اللي يحبه ... لاتعملي له شي خلي يذوق نفس الكاس

ودمتم سالمين
نـرسيآن
نـرسيآن
كلام اختي سواتش عين العقل والمنطق