ابي طرييييييييييييييييييييقة عمممممممممممممممممممل شوووووووووووووووربه

اطباق عالم حواء

بعد الصلاهـ على رسوووووووووووووووووول سووووووووووالي ابي طريقة عمل شوربة كويكـر؟.؟سبحان الله وبحمده
9
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاريكه
الاريكه
شوفي طريقتها مكتوبه على العلبه
قلب فيروزي
قلب فيروزي
ياقلبي اول شي قطعي اللحم بس مو صغير وسط ثم حطي البصل على النار مع شويه زيت واحمسيه بعدين اللحم وخليه لين يطلع مويته وينشف ثم الطماطم مطحون واحمسيه شويه بعدين حطي مويه يغطي اللحم وخليه على نار واطيه واضيفي اعواد قرفه وليمون اسود وشويه صلصه وثوم وبهارات وملح وحطي الشوفان حسب انتي تحبيها ثقيله او خفيفه حطي المقدار وخليها تقريباساعه ونص عشان ينضج اللحم ويالعافيه
ام البراء عمران
هذى طريقتى وان شاء الله تعجبك اسرتى وضيوفى يحبوها اذحبيتيها ادعى لى واذا ما حبيتيها .....قولى الله يسامحك و انا متاكده انك حتحبيها ان شاء الله........خلصت المقدمه .نجى للموضوع ":
اولا عزيزتى حطى بصله مقطعه صغير مع شوية زيت واضيفى معاه هيل 5و مسمار"زر" 3 وعودين قرفه وقلبهم حتى يشقر البصل ضيفى قطع الدجاج ويحبذ يكون من الصدر وحركيهم شوى ثم ضيفى ملعقة بهار وملعقة ونصف صلصة طماط وحركى ثم ضيفى طماط معصور 3 اتركيهم يتسبكو شوى ثم ضيفى ماء مغلى وتركيها على النار حتى تنضج قطع الدجاج مع اضافة الماء الساخن كل ماحتاج الامر وفى االاخير ضيفى 4-5ملاعق شوفان وحركيه بالمضرب اليدوى حتى لايتكتل الشوفان اتركيها على النار لمدة ربع ساعه لان الشوفان مايحتاج لوقت كثير والسماكه على حسب ماتحبى انتى وترى هى كل مابردت تماسكة شوية والملح على حسب ماتحبى وبالهناء والعافيه ان شاء الله تعجبك واكون افدتك
مليونيرة بزنس
اب
شامه
شامه
انا طريقتي فالشوربه بعد ماكنت فاشله فيها خخخخخخخخخخخخ طبعا دا الكلام لما كنت فبيت اهلي لكن قبل لا اتزوج اتعلمتها زين ههههه
المهم
قطعي اللحمه او الدجاجه وقلبيها على النار بدون زيت لان اللحمه والدجاجه فيها زفر فمايحتاج زيت اقلبها وفنفس الوقت احط بهارات (كسرة قرفه-ورق الغار-حبتين هيل -خولنجان وكزبره ناشفه اقلبها لما تطلع ريحت البهارات بعدها اضع البصل اكون مقطعته صغار لما يدبل احط معجون طماطم واقلب اقلب لما يتغير لون المعجون او الطماطم وبعدها اضع الماء الساخن واتركها الى ان تنضج بعدهااضع في كاس الخلاط شوية من التسبيكه عشان الطعم وفنجال شاهي من الشوفان واخلطها وبعدها اضعها على الدجاج او اللحم
ادا ابغاها ثقيله اقلل المويةادا خفيفه اكثر المويه واقلب فيها عشان لاتتكتل عليا والملح على الدوق ماعندي مقدار معين لاني كل شوي ادوفها هههه والطعم خياااااااااااااااااااااااااال ادا استفتدي وعجبتك ادعي لي معاك ان ربي يخرج العدسات من عيني طارت ولاعاد رضيت تخرج