الى اخواتى بنا ت حواء هل صغر الرحم لة علاقة با التسقيط افيدونى 0اغيثونى00 ا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم الى اخواتى بسالكم عن صغر الرحم لان اختكم محتارة جداااا وتبى ردودكم السريعة انا بصراحة عاااانيت من التسقيط 3 مرااااات وفى كل مرة لى مشكلة ماهيب الثانية بختصار شد يددد قالى دكتورى اذا حملتى يقصد المرة 3 لازم تسوين عملية ربط الرحم لانى اكتشفت ان عنق الرحم صصصغير تدرون وشلون صغير مهوب اللى على با لكم لالالا كان ما يحصل تسقيط من اصل يعنى يقول الدكتور لى يوصف انتى رحمك صغير شفتى البلونة اذا نفختة مهما كانت كبيرة يبقى عنقة اللى تربطينة صغيييير وقال لى ان عنق الر حم عندك مثل كذا يعنى مثل عنق البلونة اذا ارتفع الحمل وكبر الجنين يضغط على عنق الرحم ويكون رقيق بعدين تسقيطين المشكلة الكبرى انى فى حملى 3 سويت ربط مع ذللك للاسسسف الشديد سقطت انا اسقط فى حملى 1 فى الشهر 4 وفى حملى 2و3 سقط فى 5 شهور والخلاصة الكلام جعل ربى يوفقكم فى الدنيا والاخرة ان شااللة فى الجنة ويارب يسخر لكم ازوجكم وذريتكم ويرزق الذرية الصالحة اااامين يارررررررب ابغاكم اذا وحدة منكم عندة نفس الحالة 0 او مرت فيها 0 اوتعرف وحدة من خواتها0 او قريبتها 0 جيرانها0 اوسمعت بنفس حالتى امانة امانة امانة 00 تكفون علمونى لا تبخلون على بردكم :(:(:44::44: ادعولى تكفون كلكم بالذرية الصالحة وان يثبت حملى وووويارب يرزقكم رررجاكم اااااامين0 0 0:29:
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لونه**
لونه**
الله يرزكي بالذريه الصالحه ويثبت حملك عليكي بالدعاء والي الله كاتبه بيصير
عطرة
عطرة
لا تخافين يبغالك تحملين الي ان يتعود الرحم على حمل الطفل ثم تولدين ولادة مبكرة

ويعيش الطفل عادي .. والله يسهل عليك ويرزقني ويرزقك..
tooty
tooty
الله يثبت لك حملك ان شاء الله في المرة الياية:26:
العنيـــــــــــدهـ
اختي العزيزه زوجة عمي كانوا الاطباء يقولون لها مستحيل تحملين حمل كامل بس رب العالمين ارادته ورحمته اقوى كان عندها نفس مشكلتك رحمها صغيرجدا مايتحمل الحمل لازم تسوين ربط ببداية الشهر الرابع وترتاحين على ظهرك راحه تامه لحد ماتعدي الاشهر الاولى والاخيره بعد وبداية الشهر التاسع ينفك الربط من قبل الدكتور وان شالله باذن الله راح يتم الحمل وابشرك وعقبالك زوجة عمي عندها اللحين سبع اطفال وعقبالك ..تحياتي ان شالله اكون اسعدتك بردي:27:
امل الغامدي
امل الغامدي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :41:

انا مريت بنفس التجربه اللى انتي جالسه تمري فيها
حملت مرتين وكنت اسقطهم مره بالخامس ومره بالسادس الحمدلله على كل حال
بعد التحليل والفحوصات قررو اذا حملت للمره الثاله يسوون ربط لعنق الرحم في بداية الرابع وفعلا حملت الحمدلله وسويت الربط ولما وصلت الشهر الخامس اعطوني ابرتين اللى هي استيرويد فايدتها تسرع نمو الريه عند الجنين عشان اذا نزلت بالسادس تكون الريه اكتملت عند الجنين
الكلام هذا في كندا ماادري يعطو الابره هذي في السعوديه
وارتحت بس مو راحه تامه يعني اقوم بشغل البيت وكان يجيني الالم وكنت اخاف يصير لي مثل اللى قبل وسبحان الله لما وصلت الشهر السادس جاني الالم فضيع مثل الطلق قلت اكيد بنزله مثل اللى قبل:44: رحت المستشفي وحصلو راس الطفل صار تحت بس الربط مانعه ينزل جلست عندهم يوم وطلعوني وقالو ارتاحي والحمدلله تم حملي لتاسع ورحت في بدايت التاسع فكيت الربط توقعت اني اولد على طول بس جلست اسبوعين وجاني ولد الله يحفظه والحين عمره سنه :42:

وانتي لاتقلقي ياالغاليه واسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه ويثبت حملك
وترا النفسيه لها دور كبير
وقلبي معك ياعيوني :44: