NoOoOoOny

NoOoOoOny @noooooony

عضوة جديدة

تقوول لزوجي هيت لك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم
بدون مقدمات (حماتي )حرمة اخو زوجي اذا شافته ما تستر بالعكس تقعد تدلع وتتغنج وتضحك وترقق صوتها وتتبرج بشكل غير طبيعي حتى صدرها تخليه انا سكت قلت نابي اوضح له غيرتي منها قلت حمدلله بعيد في (جده) ماتجي الا بالاعياد والعطل وشلي بالمشاكل
ومره جايين من جده قال زوجي امشي نسلم على اخوي واهله وهو يحب اخوه بشكل غير طبيعي قلت امرري لله وانا مقهوره عارفه تتقابله وتقعد تتغنج واذا تكلمت قعدت تتريق علي هي وزوجها قابلناهم عند اهل زوجي يو م جت بنتي تمشي قالت تعالي سلمي ماهو من جمالك لكن تعالي سلمي علي عشا ن غلات ابوك عندي وزجي يتسمع وزوجها ولا تكلم وككككككك تضحك وتتغنج انا اسودت الدنيا بوجهي ولارديت لو بكلمه وجلسنا وزوجي كان مقابلي ويلقيني ظهره ويقابل لها وتقعد تسولف هي وزوجها وينكتون ويتمسخرون علي بناتي وانا مستحيل اتكلم لاني عارفه اني راح اتلعثم ويردون علي ويسكتوني وسافر زوجها ولقت عذر كل يوم والثاني تدق وادني اخوي مدري وين وعيالي يبون المستشفى وكل يوم سالفه مع ان عندها اخوانها وعيالهم وش كثرهم قلت اكبر السالفه وتها وشت مع زوجي قلت ياويلك ان رديت عليها قااخذت تدق 9 مرات ورا بعض والساعه 12 من الليل وانا اقطع الاتصال بوجهها
واللي باط كبدي دايم يمدحها حرمه ومربيه عيالها وحلوه وحظ فلان فيها ودايم تضحك ومسوطه ...........الخ
وانا خايفه على زوجي منها تغريه او تزوجه قريباتها لانه دايم عنده شغل بجده ويجلس عندهم بالايام
مع العلم اني اجمل منها ولله الحمد ومعلمه ومااتبرج عند اخوان زوجي والله حتى السلام ماارده عليهم ولا ارد على اتصالهم وحالي حال نفسي
هل انا على حق احس انها تموت في زوجـــــــــــــــــي ياناس
وش اسوي لها وش الحل كيف اتعامل معها وكيف اخلي زوجي مايعجب فيها :
165
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meme + meme
meme + meme
الله يعينك اختي هذي شكلها لاخوف من الله ولاحياء استغفرالله

عليك بالدعاااااااااااء ان الله يكفيكم شرها صباح ومساء
ام ميشو الدلوع
اول شي انتي مامنك قصور ****الله ... وكلي امرك الى الله ...
وبعدين اجلسي مع زوجك وكلميه بالعقل ان الاختلاط مايجوز ... يعني مايجوز يتكاشفون ...
واذا جوا قوليله الله يحييهم في بتنى بس بشرط الحريم لوحدهم والرجال لوحدهم ...
وامسكيها على جنب وقوليلها وش قصتك بالضبط ... وش تبين توصلينله ...
واستودعي زوجك لربك هو القادر على كل شي ....
جروح متالمه
جروح متالمه
يا شيخه دلعي نفسك وزوجك بالبيت يعني اذا نويتوا تطلعون لهم لا تروحين الا مرضيته على الخر وانتي فاهمتني ومدلعته واذا جلستي انتي واهي وزوجك وزوجها دلعي زوجك قولي حبيبي اصب لك قهوه حياتي تبي اجيب لك شيء وهمسي بأذنه كم كلمه حلوه واذا قام زوجك قولي لها صراحه عائلتك يا فلانه غريبه معقوله عادي عندكم الوحده تجلس مع رجال غريبين واهي متبرجه وكاشفه انتوا كذا متعودين قولي لها لا احنا بعائلتنا البنت ما تظهر زينتها الا لزوجها واخوانها بس ما تشوفين ياياله البس لما اجي وحتى فلان ميد زوجك يا لبى قلبه يغار دائما كل ما جيت اجي لكم دائما يحرصني ان محد يشوفني وحتى لو يشوفني حاطه شوفي زيادة مكياج قال مسحيه اول شيء وجهك حلو من دون مكياجج وما احب احد يشوفك بزينه بس انتي عادي يا شيخه ليتنا مثلكم بس وش نقول احنا جدا محافظين على ديننا وعاداتنا (دقي عليها بالحكي قدام رجلها خلي زوجها يستحي ويهاوشها ) مثل اللي مدحها وفي وسطها ذم مدحي بكلمه وذمي بعشر وبعدها غيري الموضوع من قبل ما ترد عليك على طول لفي على موضوع ثاني

واذا حماتك ام زوجك امراه عاقله قولي لها انها تنصحها قولي اني اخاف عليها من العقاب والنار يعني لا تبيني لحماتك انك غايره عشان زوجك بيني انك تخافين عليها من العقاب وبس

وغطي عليها بالزين اذا راح زوجها وما جلس الا انتي واهي وزوجك فكي العبايه ولبسي شيء جينز وتوب حلو ومكياج حلو وشعرك سوي تسريحه ناعمه وتدلعي قدامها خليها تنفجر واذا سولفت مع زوجك سولفي مع زوجها بس بحدود الادب
توته الياقوته
شوفي بحركاتك هذي تحسسين زوجك انك غيرانه منها انتبهي وبعدين بيحط بباله هالشي ومهما تقولين عنها ماراح يصدقك
انتي نبهيه على وقاحتها بطريقه غير مباشره
ولو اني منك لاقول انها تسوي الحركه هذي قدام اخوانك وقدام كل الناس
فلانه تقول عنها ماتستحي تضحك بصوت عالي قدام الرجال
والاساليب هذي خليها تطيح من عينه بدون ماتتكلمين انتي عليها
بعدين هي اذا شفتيها متغطيه غطاء خرابيط فشليها قدام الناس قولي هاي فلانه توك باديه تتغطين وراه ما تتغطين زين بس انتبهي لايصير فيه زوجك
دلوعة زوجها2007
الله يعينك عليها شي يقهررررر صراحه
حاولي تلصقين بزوجك وتتدلعين عشان تمووووووووت قهر من جوا
مره مافيها خجل لدرجة انها تقولها بوجهك ..
حتى انتي اقهريها بإسلوبك مع زوجك وقدامها
استغفر الله العظيم