تويتي1111

تويتي1111 @toyty1111

عضوة نشيطة

افرازات خضراء وانتم بكرامه

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات حبيت اسالكم تكفوووووون وش معنى الافرازات الخضراء الي تجي مع الحامل انا اللحين بالشهر التاسع الله يسهل علي ورحت لدكتورا تقول عادي اللتهابات وعطتني مضاد ولي حوالي اربع ايام اكله ولا فاد بلعكس احس زادت معي الافرازات ومدري احس هذي الدكتوره ماعندها سالفه انا اخاف يضر البيبي
تكفون الي صار معاها نفسي تعلمني عن تجربتها
والله يسهل علي وعليكم الولده
طبعا الافرازات قط جتني قبل يمكن بالشهر الثامن والخامس بس هذا رابع حمل ولا قط حصل معي قبل كذا
12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sara012
sara012
صحيح الإفرازات الخضراء التهابات ولازم اتعالج قبل الولاده استمري عالمضاد وكثري مويه

وخلي الدكتوره تتأكد انو مو الطفل متبرز قبل شفت مشاركه لوحده تقول لاحظت افرازات خضراء طلع الطفل متبرز في بطنها انتي اتاكدي افضل كمان
رفيقة الصباح
رفيقة الصباح
ياماما روحي المستشفى بسرعه لايكون الطفل متبرز ببطنك لاتنسي بتاسع انتي ياللا روحي وطمنينا
ghalay
ghalay
روحي للمستشفى افضل
شيهانة صقر
شيهانة صقر
انا من الشهور الاولى ينزل الي الافرازات اا لخضرا وماقد صارت لي في اي حمل بس من دون ريحة ولا حكة ورحت الدكتورة وصرفتلي غسول واستخدمتة والشهر الخامس زاد الافراز رحت مرة ثانية وعطتني مضاد زيتروماكس اربع حبات مع بعض وفلاجيل حبوب وغسول ثاني مافاااااااد الا يزيد انا الحين في السادس ماادري بعد دي الادوية هل هو طبيعي والا في مشكلة ؟؟؟؟؟ قوليلي يااختي بعدين اش حتقولك الدكتورة
ام الفارس 2014
ام الفارس 2014
لازم تروحي للمستشفى اللي بتولدي فيه
معناته البيبي تبرز