طريقة الحمام المحشي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم000000000 حبيت اسأل عن طريقة سهله ولذيذه لعمل الحمام المحشي00 والله يجزاها خير الي ترد علي0
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمارا تمارا
سمارا تمارا
ياحبي للحمام المحشي
شوفي أختي نظفيها زين وجيبي رز مصري غسليه ونقعيه
وكبود الدجاج وقلوبها قطعيها صغير واحمسيها بالبصل والقرفه والفلفل الاسود طبعا باللي تحبين تضيفين سمن زبده زيت
بس السمنه هنا تعطي طعم مصري
وتجيبين الرز وتنشفينه من الماء وتحمسينه مع كشنة الكبده تقلبينه شوي وتضبطين الملح والفلفل
خليه يبرد
وبعدين تحشين فيه الحمام من الداخل وتحت الجلد وعند الرقبه
وتفتحين فتحه عندالذيل وتدخلين الرجول فيها علشان الحشوة ما تطلع او تخيطينها
الحين تحطين مويه بالقدر وملح وبصله كبيره او ممكن ماجي بدل الملح انا الف الحمام كل وحده بالقصدير علشان حشوتها ما تطلع في المويه ولما تغلي حطي حماماتك في الماء
تقريبا ساعتين ساعه و45 دقيقه
بعدين تطلعينها والمرق استخدميه للفته
حمري الحمام بسمنه ووقدميه وبالعافيه عليكم وأدعي لي
أمووووووووووت عليه
دفاية الشتاء
دفاية الشتاء
وااااااااااااو شهيتيني يا سمارا تمارا 0000 وشكرا على ردك 00 يالله باي ابروح اطبخ الحمام ويارب تعجب ابو الشباب0
*المسافرة*
*المسافرة*

ان شا ء الله تلقين طلبج عيوني..

ينقل لأطباق حواء..

** يرجى عدم وضع الأسئلة والتجارب بأقسام الطبخ**

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

sama_sehab
sama_sehab
ياحبي للحمام المحشي شوفي أختي نظفيها زين وجيبي رز مصري غسليه ونقعيه وكبود الدجاج وقلوبها قطعيها صغير واحمسيها بالبصل والقرفه والفلفل الاسود طبعا باللي تحبين تضيفين سمن زبده زيت بس السمنه هنا تعطي طعم مصري وتجيبين الرز وتنشفينه من الماء وتحمسينه مع كشنة الكبده تقلبينه شوي وتضبطين الملح والفلفل خليه يبرد وبعدين تحشين فيه الحمام من الداخل وتحت الجلد وعند الرقبه وتفتحين فتحه عندالذيل وتدخلين الرجول فيها علشان الحشوة ما تطلع او تخيطينها الحين تحطين مويه بالقدر وملح وبصله كبيره او ممكن ماجي بدل الملح انا الف الحمام كل وحده بالقصدير علشان حشوتها ما تطلع في المويه ولما تغلي حطي حماماتك في الماء تقريبا ساعتين ساعه و45 دقيقه بعدين تطلعينها والمرق استخدميه للفته حمري الحمام بسمنه ووقدميه وبالعافيه عليكم وأدعي لي أمووووووووووت عليه
ياحبي للحمام المحشي شوفي أختي نظفيها زين وجيبي رز مصري غسليه ونقعيه وكبود الدجاج وقلوبها قطعيها...
ماشاء الله الله عليكي تفوقتي علينا وبالف صحه وعافيه
sama_sehab
sama_sehab
وممكن عمل السمان بنفس الطريقه للاخوات اللذين يستفسرون دائما عن السمان