خزان الموت فخ يترصد فلاذات اكبادنا <<سبق صحفي من تصويري

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى تكونوا كلكم بصحه وسلالامه وعافيه واتمنى لكم الخير والسلام لباقي اليوم
هاذا سلمكم الله <<<نخش عامي افضل
كتبت موضوعي هاذا كنت بشارك فيه بمسابقه تصرف حكيم بس ربنا ماراد لان هالموقف صار البارح العصر واليوم الصبح كتبته للمسابقه بس الغاليه حبيبتنا ام عبد العزيز بلغتني انهم وقفوا المشاركات ونزلوا التصويت
مع دعواتي للكل بالاجر والثواب واللي هو الفوز الاعظم
فقررت انزل موضوع يهنا بالمجلس العام واشاركم فيه وتشاركوني ردودكم ورايكم فيه
البارح العصر قرر زوجي انه يخرجنا بعد اسبوع متواصل حبسنا البرد فيه من الطلعه والخرجه وقلنا يلا بلف بالسياره لين نشوف مكان ونوقف فيه نلاعب البنات مسكينات مره طفشانااااااااااااااات
وسبحان الله وحنا نلف لف خرجنا شويه كم كيلو عن المدينه اللي ساكنين فيها الا حديقه اطفااال كلها العاااااب مراجيح وسحاحيل ونقيزات بالوان تهبل والحديقه متعوب عليها نظااااافه وصيااانه والاحلى انها مكان مستقطع للعب قضاء والتسليه وجلسات الواحد يصلي فيها اذا فاتته فريضه

انبسطنا وجلسوا بناتي يلعبوا لانهافاضيه ماخفت عليهم قدام عيوني انا انتهزتها فرصه وقلت امشي <خلنا نخفف شويه من الدهون اللي متراكمه على قلوبنا
هاذي صوره للمشى وللحديقه اللي توقفنا عندها

فجاه يابنات وانا امشي سبحان الله استوقفني خززااان كبير هااائل وسط الحديقه بالاول ماشفته ولا عرفت وش هو بس يوم شفت له فتحتين وحده مقفله بالمنيوم سخيف جدااا اول وطأه رجل وهي تكسره بس الفتحه الثانيه مرمي عليها بلاكاش لوح خشب هزيل ومخرم لا ومفتح بدوائر تغري الاطفال انهم يلعبوا فيه ويرموا الاشياء من خلال هالفتحات يعني بالعربي الخزان كان مصيده لالاولاد وسط هالحديقه
اتركم مع الصور وانتم احكموا

الحمدلله لك يارب انا طار عقلي يوم شفت الخزان كيف كنت امشي وبعدت مسافات وبناتي يلعبوا من حوله ويطلعوا عليه والحمدلله ربنا ستر ولا تطور الامر لمصيبه اكبر من كذا بنتي نادتني بصوت عالي تعالي شوفي ياماما في فتحه كبيره زي البلاعه

والله يابنات طوله عمقه يمكن 4 امتار لتحت من الخوف حتى الصدى يلعلع فيه

انا بس اللي محيرني فين البلديه عنه
فين الاهالي فين وزاره الصحه خزان بهالعمق ومكشوف لا صبه ولا غطاء حديد ولا حتى شبك او حتى لافته تحذير جنبه

كيف يكون موجود بهالمكان اللي مخصص لاطفالنا ولاالعابهم وجريهم وتمشيتهم؟
جلست افكر وافكر كيف اتصرف ايش اسوي مااقدر اترك المكان وهو بهالشكل وماباليد حيله حنا بمنطقه شبه مقطوعه لاحجر كبير ولا لوحه ولا حتى غطاء امن اقفله فيه
وربنا وفقني انا وبناتي جلسنا نطالع وندور بارجاء الحديقه لين لقينا غطاااء مرجيحه طايح منها ومتسلسل بسلسه جنبها
جلست انا وبنتي الكبيره نفك فيه لين ربنا وفقنا وحملناه انا وبناتي
والله اللي لا اله الاهو من كثر ماتعورت وانا شايلته وطحت على ركبتي ورجولي الى الان اثار الطيحه لكن يشهد الله كان هدفي اماطه الاذى عن الطريق وخوفي على هالاطفال من خزان هالموت
حملنا الغطاء وكان كبير ولونه احمر وسبحان الله كان على قد الفتحه وله حواف مايتزحزح اذا حطناه صعب يتحرك منها الا 3 او اربع يشلونه شيل بوقت واحد
واحكمنا اغلاقها يوم خلصنا حسيت قلبي لسه ماهو مرتااح وفيه خوووف فكرت اكتب عليه بس من وين اجيب قلم فلمستر او حتى فحمه جلست ادور وافكر لين ربنا الهمني وركضت لسيارتنا وجبت من شنطتي قلم روج احمر كان وقتها معايه
وكتبت على الغطاء خطر خطر خطر

اسأل الله ان يكتب هالفعل بميزان حسناتي ويحفظلي بناتي ويحفظ اطفال المسلمين من كل سوؤ ويحرسهم ويحميهم لاهاليهم

ان تقبلتوها كان بها واني لارجوا من الله ان يتقبلها بميزان اعمالي
ان لم يتم الموافقه على المشاركه ساقوم بطرحها بموضوع مستقل بالمجلس العام

لاخذ الحيطه والحذر ولتعم الفائده
وشكراا لالاخت الغاليه حبيبتنا ام عبد العزيز ولكل القائمين على هذه المساابقه
تقبلوا حبي ودعواتي
178
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيمة عسير
غيمة عسير
اهمااال
كل شي عندنا رايح فيها
الله يجزاك خير انتي وبنتك
جرح السنين 2010
جرح السنين 2010
جزاك الله خيرويحفظ لك بناتك مااااا قصرتي الله يسعدك في الدارين
أوشن دريم
أوشن دريم
مشكوووووووووووره وفيه ناس مهمله الله يهديهم