mona2

mona2 @mona2

عضوة جديدة

ماهو علاج الكلف

العناية بالبشرة

:26: ياخواتى الغاليات ابغى علاج للكلف على شرط يكون مجرب والنتيجة واضحة
6
2K

هذا الموضوع مغلق.

كوين : رهف
كوين : رهف
عزيزتي منى علاج الكلف يحتاج الى وقت وصبر

جربي احدى هذه الوصفات بشرط المداومة عليها لمدة من شهرين الى 3 شهور

الوصفة الأولى: ضعي عصير ليمونة مع ملعقة زبادي بماؤه ( يعني الماء اللي يكون على سطح الزبادي اول مانفكه ) ويترك على البشرة بعد غسلها ويترك حتى يجف ثم امسحي البشرة بماء دافئ ثم ماء بارد .... ثم اقبضي المسام بالتونك ثم ضعي الكريم المرطب .

الوصفة الثانية : اخلطي قليل من الدقيق مع صفار بيضة + ملعقة عسل
عصاقل مصاقل
عصاقل مصاقل
مراااااااااااحب منى

تسسسيف حالتس يابعد قليبي وشش اخبارتس

فيتس كلف يا بعد تسبدي ايه هذا مشكلة المشاكل هالكلف الله يقلعه

والله معذبن قلوب العذارىى ههههههه قامت تتفلسف وخرى عن طريقها

ايه ياقلبي انشالله تلقين عندى الحل طبعن ماخذته من وحدة بالمنتدىىىى

مب من رويسي لاترتاعين ههههههههههه

للكلف
= يؤخذ الحناء مع الشب اليماني ويعجنا في بيض ويعمل قناع مساء حتى الصباح (( مع الحرص لأصحاب البشره الحساسه أو اللي فيها بعض الجروح حتى ولو صغيره

يجفف زهر الياسمين ثم يطحن ويدلك به الوجه مع الماء يوميا لمدة أسبوع .
لحب الشباب
= يؤخذ دقيق القمح مع الكبريت الأصفر قدر متساوي ويعجن في الخل مع ماء الورد ويصنع من ذلك مرهما يدهن به قبل النوم ثم يغسل بالماء الدافي صباحا
=يعمل قناع من البيض المعجون فيه طحين القمح وزيت الزيتون مساء ويغسل أيضا بماء دافي صباحا
=التوت يهرس جيدا ويوضع على أماكن حب الشباب ويتركحتى يجف على الوجه ثم يغسل بماء الورد الدافي المخفف بالماء
= خميرة البيره تؤخذ قدر ملعقه صغيره لمدةأسبوع ثم تؤخذ شربة خروع ويشرب يوميا عصير البرتقال مع دهان الوجه بالطحينه .

ايييييه عاد يا وخيتي طبي وتنقى وانا ماخذتها من وحدة بالمنتدى اسمها شهد

بس ادعى لى ان ربي يحقق الى في باااااااااالى

هههههههههههههههه تتشرط ايه وامطخيني على رويسي

هههههههههههههههه
يالله سسسسسسسسسسسسسسسسلام
مس ديور
مس ديور
عصاقل .........عقدتيني ....أنتي ...يا هاجريه ......ياعجميه.......شنو هاللغه ومن وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين أنا أجيب الكبريت منا لمختبرالباقي من أي منجم اييبونه والحنه طول اليل شالصير الحرمه فلم رعب؟؟؟؟؟؟؟؟ولا مع شبه ؟؟؟؟؟؟؟؟علشان ينصلخ والتوت أحنا في الخليج مو جنيف.......وترى .يصبغ .وما يروح ألا بحمض........والباقي أكي وصح بسالمعلومات الباقيه أحس أنها مقلب يا عصاقل مصاقل!!!!!!!!!!!!!!
pink_rose
pink_rose
خواتي ممكن سؤال؟ ما هو الكلف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما هو التونك؟ وكيف يكون شكله؟ وأي نحصل عليه!؟
بنوته
بنوته
عزيزتي منى أنا لدي الحل ومضمون لعلاج الكلف و سوف تدعين لي كثيرافاسمعي هذا:
لدى أمي كلف كثير في وجهها و هي كانت متضايقة منه كثيرا محاولة و بشتى الطرق إزالته. إلى أن شاء الله و الصدف بأن يجمعها مع سيدة نصحتها بأخذ كريم من سيدة فهي تصنعه بنفسها فهو طبيعي 100/100 ولا يحتوي على أي مادة كيميائية وعندما استعملته أمي أصبح وجهها كالقمر الساطع في ليلة البدر إنه حقا كريم واضح المفعول و مجرب ولقد شجع الكثير من حول أمي بشرائه و استعماله فأتمنى أن تجربية و سوف لن تندمي أبدا. إذا أردتي مزيدا من التفاصيل أرسلي لي ردا