ريــــح الخـــزامى
لازم ترتينين وقتك وسويلك جدول والتزمي فيه قدر الامكان وحددي يوم لترتيب الدواليب ويوم لتمسيح الابواب والدواليب ومثل ماقالوا البنات القومه الصبح هي اللي تبعث على النشاط والحيويه نامي بدري وقومي بدري وشوفي وشلون الله يبارك لك في وقتك

ودعواتك لنا
"عبير النرجس"
انتبهي لايكون عندك مشكله بالغدة الدرقيه

لأنها تسبب الكسل والخمول!!

راجعي طبيب احسن

والله ييسر لك
الامل2000
الامل2000
الله يعينك اختي
خليني اصير صريحة معك السهر عنك هو السبب الاساسي بالخربطة كلها
عندي طريقة حلوه اذا مشيتي عليها ما راح تندمين باذن الله
الاستغفار في كل وقت
عدم السهر اكيد الطفل يسهرك خلاص واصلي الى بعد الظهر ونامي لك ساعتين وقومي العصر و نامي بالليل عشان تقومين بدري تقريبا الساعة تسع او تسع ونص صباحا ولازم تعودين طفلك على وقت نومتك يعني ينام معك ويقوم معك والطريقة اللي تخلية يتعود اذا جيتي تنامين روشيه يعني غسليه بالماء والشامبو كله ونشفيه ولبسيه ولفيه وراح ينام بسرعة بدون تعب نرجع للصبح اذا قمتي تصلحين فطور لك ولطفلك وتفطرون بالعافية انشاء الله وتخصصين غرفة للطفل تحطين فيا العاب كثيرة عشان مايمل وتخلينه يلعب في الغرفه وانتي تبدأين بالعمل الأهم فالمهم وترتبين للك جدول سهل يوفر لك الوقت
وانصحك تقرأين كتاب لعائض القرني اسم الكتاب (حتى تكون أسعد الناس ) صراحة الكتاب حلو ومفيد جدا جدا وفيه تنظيم للوقت راح ينفعك باذن الله
لاتنسين لاعبي طفلك اذا تنظم وقتك تراه بحاجتك يااحلى أم عنده
اذا استفدتي من مداخلتي ادعيلي بالخير
تقبلي تحيات اختك الامل2000
رواز
رواز
نصيحه لك اختي في الليل اذا جيتي تنامين رددي الحمدلله 33 مره وسبحان الله 33 والله اكبر 34 مره هذي وصية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لبنته فاطمة
صدى الوجدان*
صدى الوجدان*
اسال الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم يو م الجمعه وفي ساعة تلا جابه الحين ان يعطي كل وحده سؤلها ويجيب دعاه ويرزقها من حيث لا تحتسب