فتووونه الحلوه
أنا كان عندي نمل بالبيت في الحمام بالذات (بيتهم هناك بالحمام الوصخين) المهم ما طول عليك رحت سلمك الله وآخذ بودره من الصيدليه خاصه للحشرات مادري وشي بس علبه لونها أحمر وأرشها في الحمام بكل مكان وكل ما شفت نمله رشيت عليها وسديت الفتحه (باب البيت حقهم) بالبودرة يعني الزبده ذاك اليوم سويت مذبحه كربلاء مع النمل
وكانت النتيجه

انتصاري العظيم على النمل هههههههههههههههههههههاااي (هذي ضحكة العجوز الشريره)
وبعدها ما عاد شفت نمل :17:
أعرف وحدة سوت زيي بس بعد كم شهر رجع النمل لكن عادت الطريقه وفتكت مره ثانيه من النمل..
°¸D££ôô3àTالــعين¸°
انا سويت خل التفاح ما نفع ومره شفت مجموعه شباب من نمل رشيت عليهم فلفل اسود عنيدين ما تحركوو عادي يتمشون وحجرت الكمبيوتر ما شاء الله منهم متروسين مع اني سديت بيتهم باليبس ( الجبس) بس احس انهم موجودين حتى اني مرات اشوف وحده منهم فوق طاولة الكمبيوتر عاد شو تسوي ما ادري امكن تبا تتعلم الكمبيوتر بس والله قهر كيف اخليهم يختفون من البيت مع ان تواجدهم داخل البيت اكثر منتشرين ويخبون اكلاتهم بعد التجميع تحت الفرش والله اكثر من مره اشفطه بالكهرباء بس يردون مره ثاينه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كيف اتخلص منهم .

ويزاكم الله خيرا
امة الجبار
امة الجبار
عليكم بالثوم ادهنوا فتحاتهم بفص ثوم
امة الله الودود
فعلا اختى حواء نجد

انا جربت وصفة حمض البوريك وهى ممتازة

وغير خطرة بالمرة على الاطفال

ولا على من يستخدمها

بوريك اسيد يستخدم كمثال فى صنع قطرة العين

جربى الوصفة السابقة للصراصير ولن تريها لمدة سنة كاملة

انا وجدت بعد اسبوع من وضع هذه العجينة ان الصراصير صارت جافة تماما وماتت كلها ولكن على فترات

وكأن فى هذه العجينة سحر يجذب الصرصار لها

اعتقد ان هذه الخلطة تجفف الماء الموجود فى جسم الصرصار

امة الله الودود