*لمعه*
*لمعه*
ترى الام الاذن توجع مررره اكيد معها التهاب بسيط حطي نقطه وحده زيت زيتون في كل اذن وان شاء الله ترتاح
عباتي تاج راسي
انا صارت لثنين من عيالي واحد اكتشفنا بعد 6 اشهر ان عنده لحميه ملتهبه وساده خشمه طبعا انا كنت حاسه وقول لبوه خل انوديه يقول الدكاتره يقولون مافيه شي بس انا متاكده لانه يتنفس بصعوبه في الليل والحين سوينا له عمليه طبعا يوم كان عمره سنه وماشاء الله الحين تمام وعمره 3سنوات

الثاني جلس يومين مدري وش الي فيه لين شفت اذنه تصب صديد صار عنده التهاب في اذنه وعالجته والحين تمام والحمد لله

يعني بالمختصر المفيد بنتك عندها شي مضايقها يا انها عندها مشكله في التنفس
او اذانها
او مغص لان مع البرد الاحتمالات هذي وارده
الماسة زوجها
الماسة زوجها
انا صارت لثنين من عيالي واحد اكتشفنا بعد 6 اشهر ان عنده لحميه ملتهبه وساده خشمه طبعا انا كنت حاسه وقول لبوه خل انوديه يقول الدكاتره يقولون مافيه شي بس انا متاكده لانه يتنفس بصعوبه في الليل والحين سوينا له عمليه طبعا يوم كان عمره سنه وماشاء الله الحين تمام وعمره 3سنوات الثاني جلس يومين مدري وش الي فيه لين شفت اذنه تصب صديد صار عنده التهاب في اذنه وعالجته والحين تمام والحمد لله يعني بالمختصر المفيد بنتك عندها شي مضايقها يا انها عندها مشكله في التنفس او اذانها او مغص لان مع البرد الاحتمالات هذي وارده
انا صارت لثنين من عيالي واحد اكتشفنا بعد 6 اشهر ان عنده لحميه ملتهبه وساده خشمه طبعا انا كنت حاسه...
انا اعاني من نفس المشكلة مااعرف شو اسوي معاها بس انا ماكانت جي كانت ماشاء الله اتنام متواصل بس الحين من اسبوع بالليل كل اشوي تصحى وتبكي مااعرف شو اسوي هل لازم اعرضها لدكتور عشان اذنها لأنها ماشاء الله عليها ابسرعة اتزكم فمااعرف شو الحل والله
** الدبلوماسيه **
يمكن تسنن هذي من اعراض التسنين
dede911
dede911
انتبهي تعطينها مسكناات كل الاطفال كذا لاااازم تكرعينها بعد الرضعه لانه يتجمع الهوا عليها وتتعب واذا نامت وهي ماتكرعت بتصحى بعد شوي وتصيح نفس حالة بنتك قعديها بهدوء وحاولي تكرعينها لين تتكرع بعدين ارجعي نوميها بتنام على طول جربي هالطريقه وان شاءالله بترتاح