آجا و سلمى
آجا و سلمى
ايييييه فيه شي ثاني يضييق الصدر..ههههههههه
ما صدقت انطلق..
اللي هو اختيار عنوان الموضوع... يعني.. الوحده تحط عنوان ماتدرين وش السالفه.. ليه ماتحط عنوان موضوع متعلق بالموضوع... يعني مثلا..... نشوف عناوين مثل: ادخلو وشوفو...؟؟؟؟؟ .. والا ساعدوني.. والا ابيكم بخدمه.. والا تندمين اذا ما دخلتي...............؟؟؟؟وش ذا العناوين الله يهديكم
ليه كل عنوان يكون يدل على الموضوع عشان يسهل علينا البحث و يقلل من تكرار المواضيع...
يعني اللي بتقول ساعدوني... ليش ما تقول... مشكلتي مع.... و تقول الاسم مو تخليه نقط.....هههههههه
والله تريحونا الله يريحكم............
عذرا على الاطاله:26:
نونو_فطمطم
نونو_فطمطم
السلام عليكم يا بنات،،
My_Lonely_Love كلامها صحيح، انا توه كنت اتصفح المنتدى وكنت أفكر عن مكان يستقبل اقتراحاتنا...
ياريت يا مراقبات ولا حد يعدل الموضوع.
انا شفت ان اشياء وايده البنات عارضينها في غير أماكنها.. مثلا مشاكل المناطق الحساسه لازم تدخل في قسم العناية بالجسم مو بالبشرة لنه البشرة تطلق على الوجه.. والمنطقة الحساسه وغيره يطلق عليها جلد...
وشفت تكرار كثير في المواضيع ... وحده عارضة موضوع حب الشباب والموضوع اللي فوقه الحبوب وآثارها... يعني كله تكرار ... وانا أقول لو ان الردود اللي فيها آراء بس اللي تطرح مب لازم تًعرض رساله كامله فيها كلمه شكرا بس!! ولا كمن كلمه شكر....
the-moon
the-moon
:26: ; كلام صحيح:26:
snono99
snono99
معاكم حق يابنات وفي شي جديد ملاحظته ان الاسلوب اللي ينكتب من بعض البنات مافيه ذرابه ولااحترام وصارت الوحده تخاف تكتب اي شي استفادت منه علشان هالاسلوب المتدني من بعض البنات.................................... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ماكو اسامي
ماكو اسامي
ههههههههههههههههههههههههههههه
صح لساااااااااااااااااااااااااااااااااااااانج

والسموحه