رود متناثرة
رود متناثرة
اقول لا توفرين دام اهو ما يوفر \واولادك لا ترفضين لهم طلب اهم شي
اقول لا توفرين دام اهو ما يوفر \واولادك لا ترفضين لهم طلب اهم شي
شاكرة لمرورك يالغالية وشكرا عالنصيحة
رود متناثرة
رود متناثرة
هذا ابوهم وهو ادرى اذا اسرف ولا لا يعني ماراح يدفع لهم والفلوس بتشكل عليه وبعد مايبي التوفير يصير على حساب فرحة عياله يبيهم يعيشون طفولتهم وينبسطون مثلهم مثل غيرهم وانت ادرى بسالفة التوفير بإيش تكون هي بالملابس ولا بالمعبشة ولا بالكهربا ولا الموية ووو وكان وقتها بعد طلبتي منه شيء تحبينه وخليته يشتري لك حالك من حالهم
هذا ابوهم وهو ادرى اذا اسرف ولا لا يعني ماراح يدفع لهم والفلوس بتشكل عليه وبعد مايبي التوفير...
وييين ياحبيبتي هو ادري ..هو صعيييييف قدام الاولاد والبنات وهم كثيييرة طلباتهم اللي مالها داعي اضربلك مثال الولد الكبير كل ماجا من اخواله او اعمامه جلس يصيح على ابوة يبغى مثل العابهم اللي من محلات توي ار اس واظن تعرفين اسعارهم مرة قيم بوي ومرة السيارة اللي شكلها كذا ومرة الشنطة اللي فيها كذا ..وابوهم مايرفض لهم طلب ..والبنات ذبحونا بمحلات اكسسواريز..
والمصيبة اذا وداهم لهالمحلات ورجع حط حيله فيني عودي عيالك يقتصدون قوليلهم سوي فيهم ...
دمعة غلآ
دمعة غلآ
حرااااااااااااام
وفروا في اشياء ثانية لاتقصروا على اولادكم الفلوس بتروح اليوم ولابكرة
ابعدوا عن الاسراف لكن الأطفال اش ذنبهم
hend3
hend3
هذا بخل اختي مو توفير

وليش تحرمين عيالك الحين القيم بوي مو شئ وش لون لو طلبكم سوني محمول وش بتسوين شكل انت اللي بتوفرين مو زوجك اقول لك شئ وفري له وبكرة تلقينها مره على رأسك وتتهنى باللي انت موفرته :)
رود متناثرة
رود متناثرة
حرااااااااااااام وفروا في اشياء ثانية لاتقصروا على اولادكم الفلوس بتروح اليوم ولابكرة ابعدوا عن الاسراف لكن الأطفال اش ذنبهم
حرااااااااااااام وفروا في اشياء ثانية لاتقصروا على اولادكم الفلوس بتروح اليوم ولابكرة ابعدوا...
ياحبيبتي انا ماامنعهم عن شي بس مو دائما يعني طلعنا الخميس للبنت تشتري والاسبوع اللي فات كله العيال ماقصروا يعني المفروض يشتروا بالشهر لعبتين اذا كانوا غالين صح او انا غلطانه..
بالعكس يابنات انا اقولكم الحين اني تعبت نفسيا من كلام ولدي اني مااجيب له شي
انااحب اوفر لعيالي اللي يبونه حتى مايشوفون اللي مع الناس بس مو كل شي
وبعدين وشي الاشياء الثانية اذا صارت الموية والكهرباء والتلفون على الشركة يعني ماندفع الا فواتير الجوال بس