بكرى احلى!

بكرى احلى! @bkr_ahl_5

محررة برونزية

ابغا حليب يطول ولدي وابغا حل لتسريب الحفاظ (بامبرز)

الأمومة والطفل

مرحبا بنوتات

اخباركم؟؟ واخبار ؟؟

بنوتات ابغا حليب يطول .....كل من شاف ولدي قال ليش قصير؟؟؟

وابغا حل لتسريب تعبت ابغا حفايظ ماتسرب خصوصااااااا باليل قبل كم شهر كنت استعمل له بيبي جوي وسبب له حساسيه فضيعه وتركته واستعملت له بامبرز وتعبت من التسريب ابغا حفايظ سنعه ماتسرب..

وش رايكم ببيبي فاين؟؟

انتظركم ياحلوين...

لا اله الا الله
استغفر الله
الله اكبر
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saniora sasi
saniora sasi
ما في حليب يطول الحليب مغذي بس الطول ان كان ولد ك يرضع كويس ووزنه تمام عامل وراثي
كم عمر ولدك وكم وزنه
اما بالنسبة للحفاظ انا ما لي خبرة الا مع البامبرز واطلاقا ما خدلني
جربي تغيري حفاظه باستمرار
ممكن يكون يرضع اكثر من رضعة خلال اليل
بكرى احلى!
بكرى احلى!
ما في حليب يطول الحليب مغذي بس الطول ان كان ولد ك يرضع كويس ووزنه تمام عامل وراثي كم عمر ولدك وكم وزنه اما بالنسبة للحفاظ انا ما لي خبرة الا مع البامبرز واطلاقا ما خدلني جربي تغيري حفاظه باستمرار ممكن يكون يرضع اكثر من رضعة خلال اليل
ما في حليب يطول الحليب مغذي بس الطول ان كان ولد ك يرضع كويس ووزنه تمام عامل وراثي كم عمر ولدك وكم...
:44:
وزنه مو حلو نحيف وكلماله ينقرض
عمره سنه من زمان ماقست وزنه بس عموماااااا هو نحيف

التسريب يصير من عند الخصر والحفاظ لسا ما امتلت استغرب لان مافيه مطاط من عند الخصر...
لالالالا مافيه الا رضعه يتيمه وبالغصب ويشرب ربعها بس....

مشكوره ماقصرتي...
بكرى احلى!
بكرى احلى!
اب اب
حبيM
حبيM
والله ماقد سمعت بحليب يطول بس الحليب ينمو الطفل وكذا والاكل في هالسن هو الشئ الاساسي مو الحليب وبالنسبة لقصر ولدك يمكن هوبنية الجسمية قصير يعني عادي مافي اي مشكله
بالنسبة للحفاض من وجهة نظري البامبرز مره ممتاااز وبيبي جوي كمان ممتاز انا استعملت الاثنين بس ماكملت مع بيبي جوي لانه احسها تضغط على بطن ولدي مافيها مطاط زي بامبرز واساسا المفروض الحفاض مايطول عالطفل
ام بسولي2
ام بسولي2
اب