طيف ابتساااامه
وش دعووووه ياقلبواا

لاتهدمين بتيك بيدك أكيد أشغال بكره تحملين ويجي لك أولاد
ينسوك الملل والطفش نصيحه لالالاتطلبين الانفصال
جناين ورد@@
جناين ورد@@
اول شي انتبهي تحملين وهو كذا أول شي يستقر وضعكم بعدين فكري
ثاني شي تكلمي معاااااااااه بكل هدوء وقولي لوما أحبك ماتمنيتك معي وحسسيه انو انتي واياه واحد لازم يتعود مايستغني عنك....تحياتي والله يوفقك
جووود22
جووود22
ياقمر والله التعليم مايأثر انا زوجي نفس زوجك وانا بعد زيك بس هذا هو الزواج في البدايه لان زوجك الى الان ماتعود على الزواج للحين متعود على العزوبيه مثل زوجي في بداية زواجنا زيييك بس الان الحمدالله خلاص عرف ان الزواج مسؤوليه ..انتي صارحيه قوليله اللي بقلبك ولاتفكري هالتفكير ..وشيلي الفارق التعليمي ولاتفكري فيه ابد ..خلاص انتي تزوجتيه المفروض تفكري شلون تكسبيه مو تفكري بالانفصال وانتي توك عروس ..ياقلبي لازم تعرفي ان الزواج مو وناسه من بدايته انتو لسى ماعرفتو بعض ولاتعودتو على بعض شوي شوي وبيتغير زوجك بس انتي اصبري وحاولي تونسي نفسك بنفسك وفهميه انو لك حق عليه وان المفروض يخلي يوم او يومين لاصدقائه والباقي لك او عالاقل يطلعك ويبسطك زي ماينبسط ..
ام دحمي@@
ام دحمي@@
الحيااه لاتقااس بالتعليم

كثري من هالدعااء وربي يسخره لك

قولي يارب سخر لي زوجي

هذا مو سبب كافي لطلب الانفصال

المرأه اذا طلبت الطلاق بدون سبب لاتشم ريحته الجنه

فقال النبي صلى الله عليه وسلم: "أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير ما بأس فرائحة الجنة عليها حرام"
dodibird22
dodibird22
الله لا يحرمني منكم ياحوائيات والله اني اراتاح لمن احد ينصحني ... انا اكيد ماابغى اتطلق لانه بصراحة ماعملي شي يستحق الطلاق بس احس نفسيتي زفت وابغى احد يخفف عني عشان لا افكر بالانفصال