ميرال 2010

ميرال 2010 @myral_2010

محررة فضية

معهدنيوهورايزن في الخبر طالبتكم ابي اعرف حقيقتهم لانهم يحطون لك الشمس بيد والقمر بيد

الطالبات والمعلمات

ابي اعرف حقيقة معهد نيوهورايزن
لانهم يحطون لك الشمس بيد والقمر بيد
وماتسمعين الا الكلام الزين

بس الحمدالله نجحت لكن بننتقل للمرحله الثانيه المشكله اني بعد الاختبار تفاجاءة انه في بنات ارسبوا ولازم يعيدون الاختبار ولازم بعد اسبوع يعني لازم يكملون اسبوع والي تفاجاءة اكثر انه لازم يدفعون لدخول الاختبار 100 ريال
وانصدمت وصعقت انه وحده تقول لي انها ثالث مره تعيد الاختبار والي صدمني اكثر واكثر انه وحده جااااااااالسه سنين جالسه بالبيت ولا تعرف شيء وجت تختبر اختبار الشامل الي هو بعد 6 شهور وللمره الرابعه تختبر وكل مره لازم تدفع 50 ريال علشان تختبر

طيب لازم يصير فيه مراعاة للي جالسه سنين في البيت والي كانت تشتغل اداريه والي عارفه كل شيء يخص الكمبيوتر من والى لان اشوف بعضهم جايه تقول اخذ الشهاده فقط يعني هي عارفه كل شيء طيب والي ماتعرف كوعها من بوعها هذي وش اتسوي حتى واضح ان المدرسه مالها خلق على الي ماتعرف طيب حرام ماهي لازم اتعرف واذا المدرسه مالها خلق وش بيصير فيها بتجلس تعيد ولمتى

انا بالعربي ابي اعرف حقيقتهم
انا توقعت انها سهله فيها النجاح مضمون بس الفرق في درجة النجاح هذي ممتاز وهذي جيد جدا وهذي جيد
هذا الي توقعته

لا ودافعه 3000 ريال لمدة 6 شهور
انا عديت المرحله الاولى طيب المرحله الثانيه كلها تطبيقات وماني عارفه شيء لاني بعد شفت وحده ارسبت بالوحده الثانيه وبتدفع 100 ريال او 95 ريال

طيب والحل مع الحلقه المفرغه الي المعهد سواها علشان يستفيد ويستغل الضحايا الي مثلنا الى اقصى حد

انتظركم تقولون لي حقيقتهم علشان غيري يتعظ والا انا دفعت وتورطة :mad::mad::44::44: ونجحت في المرحله الاولى بس خايفه من الوحده الثانيه لان الي حولي كلهم متمرسين الشغله وبعضهم متوظفين وطالعين من الوظيفه وجايين ياخذون شهاده علشان يرجعون يدخلون الديون لان المدارس الاهليه ماتنفع بس المشكله فيني انا وغيري الي مثلي مايعرفون شيء هل فيه مراعاة للفئه الي مثلي والا الدعوه كلها مساواة
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرال 2010
ميرال 2010
" رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ"
ميرال 2010
ميرال 2010
"اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم"
ام سعودي ومولي
والله ياختي انا ناويه ادخله ان شاء الله انا الحمد لله عندي خبره بسيطه واعرف استخدم الحاسوب بس نفسي في شهاده عشان كذا ابغى اسألك اقدر اختبر من دون مالتزم معاهم بالدروس
ميرال 2010
ميرال 2010
سمعت بس ماني متاكده انك تقدرين تختبرين بدون ماتحضرين الدروس
ميرال 2010
ميرال 2010
"اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات"