آه ياحسرة قلبي على ولدي مارضع مني طبيعي ادخلوو وطيبووو خاطري تكفوون

الأمومة والطفل

ماكتبت ها الموضوع الابعد ماتعبت نفسيا عمر ولدي شهرين وهو يرضع صناعي من بعد الولاده بكم يووم بسسب التشققات بصدري ثم التهاب صدري جاني صديد شديد يطلع مع الحلمه ولاقدرت ارضع وترقد ونفاس خمس ايام وولدي مايرضع بسسب الغرفه اللي انا فيها كلها مرضى

هل الصناعي يؤدي الواجب ويعطي مناعه ويقوي جسم البيبي وينميه ولا لا وربي حتى اللي حولي ماسلمت منهم حسبي الله عليهم ونعم الوكيل سلفتي معي والده بس هي ترضع وانا لا وانوع المقارنه كان الموضوع بيدي وربي نفسي يمسك صدري وليدي واتهنى به وقسم نفسي بس ما بيد حيله

عطوني رايكم بصناعي وتجاربكم معه وصدق الطفل مايبر بامه ولا يهتم بها لانها مارضعته ويكون صاد عن اهله وربي كلامي ملخبط بس فيني ضيقه وربي

وايش المهم اهتمام الام وهي حامل بولدها ولا بعد ماينولد لاني مهتمه بطفلي وانا حامل ولله الحمد ......
31
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ينابيع العطاء
حاولي ترضعين مره مرتين عشر لين يتعود بس لاتيآسين كثري سوائل خاصه الحليب كل يوم لتر مرق طحينيه وان شاء الله يقبل بس ما اتوقع له علاقه بالبر ادعيلهم بالهدايه والصلاح وان ربي يلين قلوبهم لوالديهم واهلهم
والناس بتتكلم بتتكلم ان رضعتي طبيعي قالو وراء مترضعين صناعي،،،،،،،،،مثلي انا
وان رضعتي صناعي قالو وراك ترضعين صناعي
ماعليك من الناس
انا ماتمسكت بالرضاعه الطبيعيه الا لفوايدها
قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
جزاك ربي الجنه وربي حاولت يتعصر ويبكي بقوووووه مايبي يمكه نهائي اخرها انجبرت على حبوب منع الحمل
أم بسوم ورلول
أم بسوم ورلول
انتي حاولي ولاتياسي وفي مواضيع لدكتورة مصرية هنا بالمنتدى اقريلها واستفيدي منها
بالنسبة للصناعي انا بنتي مارضعت مني الا فترة الاربعين بس وبعدين تركت صدري وجلست على الصناعي وعمرها الحين 7 سنوات وماشاء الله تسمع كلامي وماتتعبني كثير
وولدي رضعته من صدري تقريبا 8اشهر وعنيد ومايسمع كلامي وعمره الحين 5سنوات يعني ماله دخل بالبر اهم شي ندعيلهم بالهداية والصلاح
lamnoor
lamnoor
حبيبتي من تجربتي بنتي مارضعت الا يمكن 3 اسابيع بس صدري نشف ومع ذالك خديج
والحين ماشاء الله ماتفرقينها عن الاطفال البااقي
ذكاء وشطاره ومناعه قويه بسم الله ماشاء الله

وحنونه عليي تموووت فيني يعني الرضاعه الطبيعيه مو بس تحنن الطفل لامه

لاحظت ان الرضاعه الطبيعي صارت زي الصناعيه لان اكل الام صار ماله قيمه غذااائيه
يعني لو رضع ولدك صناعي لا يعورك قلبك ولا شي
هاذا قدر ومكتوب وبتشوفين ان ولدك مايفرق عن سلفتك شي
ولاء200
ولاء200
رفع