بصمة متفائلة
بصمة متفائلة
حبيبتي في البدايه والله والله اغبطك ع النعمه اللي انتي فيهاا ...ترا ربي ماحرمنا من شي الا انه يبينا نتقرب له ويسمع دعائنا وصيااحنا ... مشورتي لك اول شي تاكدي ان مافي حمل ((لانه لافرزات البنيه لو نزلت وانقطعت دليل ع الحمل )) واذا مافي حمل روحي لعلاج العقم وبالعكس اغتمي فرصة رمضان وماراح تنشغلين عن العباده بالعكس راح تتعلقين بربي اكثر ... وان شاء الله مايجي العيد والا تبشرينا بحملك وحملي لاني متاخره 3 سنين ..
حبيبتي في البدايه والله والله اغبطك ع النعمه اللي انتي فيهاا ...ترا ربي ماحرمنا من شي الا انه...
رايي من راي أختي ( طآل عمري ) الله يرزقنا و يرزقك الذرية الصالحة وييسر لنا الأسباب آميييييييييييين
جمانه البقيلي
الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزقني
انا انصحك بالأستخاره وان شاء الله ربي يكتبلك اللي فيه خير لك
استخيري اكثر من مره
وانا مثلك بعد تو جاتني الدوره والحمدلله على كل حال
وتحاليلي كلها سليمه انا وزوجي بس ربي مابعد كتب لنا الحمل والحمدلله على حكمته
اكثري من الدعاء خصوصا في هذه الأيام الفضيله وماراح انساكي من الدعاء
Totah2011
Totah2011
اسأل ان يرزقك ماتتمنين عاجلا لا آجلا ويرزقك بالذرية الصالحة لا تيأسي من رحمة الله وثقي بأن الله سوف يرزقك من حيث لا تحتسبين ورمضان كريم على الجميع
اسأل ان يرزقك ماتتمنين عاجلا لا آجلا ويرزقك بالذرية الصالحة لا تيأسي من رحمة الله وثقي بأن الله...
اللهم امين

الحمد لله على كل شيء والله مايأست فرحمة ربي وسعت كل شيء

الله يجزاك خير ويعتقك من النار ويرزقني واياك بالذرية الصالحة
الله يسعدك ويعطيك حتى يرضيك
kirsche
kirsche
انا مثلك اليوم نزلت الظهر علي الافرازات بس زعلت لاني افطرت اكثر من زعلي اني ما حملت و بكره كمان لازم اروح المستشفى حتى اعطيهم دم ..
المهم لا تزعلي و لا على بالك ما الك الا الدعاء و الله يرزقك و يرزقني و كل بنات حواء الذريه الصالحه
آنسـانـة بـآخلاقـي
اسال الله ان يقر عينك بالذرية الصالحه الططيبه البااااره المعافاه عاجلااااا غير اجلااااا يارب العالمين