اخواتي بنات منتداي لاحرمت منكم ابشركم انحلت مشكلتي الي قلت لكم وابغاء نصيحتكم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي بمنتداي الغالي على قلبي
اذا تتذكرون مشكلتي لما قلت لكم بيني وبين زوجي مشكله وجالسه بيت اهلي
ابشركم انحلت مشكلتي ولاكن نفسي ابداء حياة جديده مع زوجي ابغاء اغير حياتي الي كانت من
قبل بس قلت مااستغني عن نصايحكم ابغاكم تنصحوني بكيفية معاملة الزوج
نبذه بسيطه عني(كنت انا مو مقصره معاه بشي شايلته من االارض احس انه تمادا معاي
وسار قاسي بحنيتي ومحبتي له شاف نفسه علي ويتكلم علي واصبر حارمني من الخرجات واصبر
لا يوديني ولا يجبني واصبر ولا اتكلم المهم من هاذا كله ابغاكم تعلموني كيفية التعاميل معاه اذا اني
طفشت من معاملته معاي ورحت بيت اهلي ولي سنه عندهم كلم اهلي ويبغاء يرجعني
بعد محاولات وحلفه بانه راح يتغير بتعامله معاي المهم ذحين ان شاءالله اسبوع وراح اروح بيتي
وابغاكم تساعدوني بكيفية التعامل معاه لااكون ضعيفة ه وييتقوا علي ولا شديده ويكرهني :(
(اممممممم نسيت لااقلكم ليس لدي اطفال مشكلة مني ومنه يعني كلنا مثل بعض وهو راضي
وانا راضيه)
واكون شاكره لكم جزيل الشكر حوائيات وهاذي لكم:26:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

3booor
3booor
الله يفرج همك وقولي له انو انتي نسيتي كل شيء وراح تبدأون حياة جديده واجلسوا مع بعض وخليه يقول لك له ايش يبغى منك بالضبط عشان مايزعل اويصير مشكله وانتي برضو قولي له ايش اللي محتاجته وتبغينه وايش الشيء اللي يزعلك ويسبب لكم مشاكل خلوكم واضحين من البدايه وتناقشوا دايم وانو اللي يغلط لازم يعتذر ومايتمادى في خطأه وانتي لاتبينين له انك انتي متحمله وساكته وبس

الله يديم المحبه ويبعد عنكم المشاكل
غابة النخيل
غابة النخيل
طبعا أهم شي المعاملة الحسنة والدعاء بأن يصلح الله حياتك
ولاتنسي أن أكبر أخطاء المرأة هو التنازل عن حقوقها فلا تتنازلي عن حقوقك أبدا
والله يوفقك
جارة المدينة
جارة المدينة
3booor 3booor :
الله يفرج همك وقولي له انو انتي نسيتي كل شيء وراح تبدأون حياة جديده واجلسوا مع بعض وخليه يقول لك له ايش يبغى منك بالضبط عشان مايزعل اويصير مشكله وانتي برضو قولي له ايش اللي محتاجته وتبغينه وايش الشيء اللي يزعلك ويسبب لكم مشاكل خلوكم واضحين من البدايه وتناقشوا دايم وانو اللي يغلط لازم يعتذر ومايتمادى في خطأه وانتي لاتبينين له انك انتي متحمله وساكته وبس الله يديم المحبه ويبعد عنكم المشاكل
الله يفرج همك وقولي له انو انتي نسيتي كل شيء وراح تبدأون حياة جديده واجلسوا مع بعض وخليه يقول لك ...
الله يصلح مابينكم انا انصحك اول شي تبدين بدايه جديده كأنك عروسه في بدايه زواجها يعني اشتري ملابس وعطورات وقصي شعرك أو غيري تسريحتك حطي مكياجك او على الاقل روج دايما و لا تقولي هذا الشي مو مهم بالعكس عند الرجال اول شي المظهر الخارجي عشان يتقبلك ويسمع منك 00 ثانيا لازم تجلسي معه و تقوليله ايش اللي تبغاه مني وانا راح اسويه وايش اللي يضايقك راح ابتعد عنه ولازم تنفذي ركزي هو ايش يبغي ولاتستهيني بأي شي يقوله المشكله ان حنا الحريم مانفكر زي الرجال من هنا تجي المشاكل لما يجي من برا استقبليه بابتسامه بدون كلام لان بيكون تعبان و ماله خلق ويكون الاكل جاهز واذا حصل بينكم خلاف او زعل لاتناقشيه وترفعي صوتك بالعكس اسكتي وانسحبي لاتجلسي معاه ولاتكلميه و لاتجي قدامه بس لاتهملي واجباتك يعني لاتقصري معاه في اي شي ملابسه واكله والبيت كله يكون تمام وصدقيني بعدين هو اللي راح يجي يعتذر منك و اذا جاء عاد انتي لاتطوليها و اقبلي اعتذاره 0000000اذا بغيتي تروحي مكان خليه وقت مايكون مبسوط ورايق و قوليله بهدوء ابغاك توديني و اذا رفض لاتقعدين تجادلينه اسكتي لكن لا تتصرفي كأن ماصار شي لا ازعلي بهدوء انسحبي واذا كلمك خليها كلمه ورد غطاها 00000000وكمان امدحيه كثير شجعيه عشان يحبك اكثر و يعطيك اكثر قولي الله يخليك لي الله لايحرمني منك مالي غيرك و ماتقصر وارسلي له رسايل كل فتره 000وكمان فيه شي مهم لاتخلي كل تفكير فيه اهتمي فيه ولاتقصري معه لكن مايكون كل حياتك يعني فكري في نفسك وماتكوني لاصقه فيه طول الوقت انا اشوف الحريم اللي حولي اللي ذابحه نفسها طبخ ونفخ وكرف ومقابله 24 ساعه عشان زوجها تلقينه مايطالع فيها واللي مايهمها الا نفسها وما تطرد وراه واحيانا حتى ماتعرف تسوي في البيت شي تلقينه طاير فيها يارب ياكريم يسخره لك ويعين كل وحده تبغى تحافظ على بيتها وزوجها :26::26::26::26::26::26::26::26::26:
بنت العز777
بنت العز777
الله يسعدكم ويتمم اموركم على خير ومحبه ويسخركم لبعض
my hart
my hart
الله يسخره لك ويسخرك له
كلام أختي جارة المدينه ممتاز وانا استفدت منه كثير
يعني لبس وكشخه وتقعدي معه جلسة مصارحه يقول ألي يبي وأنتي بعد قولي ألي تبينه منه وبصراحه يعني كوني حازمه مو مايعه بالكلام ,الرجال يحبون الصراحه والحزم بالكلام طبعآ بالنسبه لزوجي مادري عن زوجك
وهي صادقه لما قالت الحرمه إذا ركضت ونظفت وكرفت 24 ساعه مايهتم لها بعكس الحرمه ألي تشتغل بنفسه وتهتم بهوايتها مثل الرسم أو بشغله خاصه فيها تلاقي زوجها يتمنى لو تطالع له ويحاول يلفت انتباه زوجته علشان تقول وشفيك ياابو فلان
بس بشرط انك ماتقصرين معه بشي وتلبين كل طلباته لاتخلينه ياخذ عليك شي لابلبس ولا نظافة بيت ولا بشي
والله يعينك ويسخره لك