nona art
nona art
ماشاءالله
ماشاءالله
شكرا لمرورك يا سكر...
nona art
nona art
.............................
.............................
امممممممممم

مع انك حاطة نقاط بس رأيك عجبني :biggrin2::hahaha:

شكرا لمرورك يا يا سكرة على الاقل رفعتي الموضوع :)
الحلوووووووهـ 1994
صرااااااااحه ابداع ربي يوفقك
المشششفقة
المشششفقة
موفقة يارب

وياليت تسوين سبحات بتصاميم نسائية حلللوة

أني اموت فيه وودي الاقي شي خاص ومميز وانثوي بلمسات مبدعه زيك
إحساس فنانة
إحساس فنانة
إختي دودة الكتب بحسب خبرتي البسيطة في بيع الإكسسوار أنا لاحظت البنات من عمر 15-16سنه حتى أواخر العشرينات كثير مايسألون على السلاسل اللي فيها حروف عشان يشترونها هدية لصديقاتهم أمهاتهم يعني إنتي شوي لما تصممي شي لهذا العمر فكري كثير في المشاعر يعني أنا كان عندي قلادة سلسال على شكل قلب مقسوم وكل قسم في سلسله يعني سلسلتين في قلاده وحده على شكل قلب وتنقسم بين صديقتين وهذي كثير نجحت كان مكتوب عليها (صديقتي) يعني قصدي إنتي ركزي في فئة الشباب على المشاعر القلوب الحروف العبارات الملفته والحلوة في نفس الوقت ومو عيب تكون في كلمة عامية يتعاطفون معها البنات وكمان كانو يسئلون دائما عن الخواتم الغريبة اللي فيها أشكال غريبة طبعا الحين الخواتم كثير تغيرت حتى الأطفال البنات كانو تلفتهم الخواتم الملونه بألوان مشرقة وأشكال حلوة وأنتي شوي حاولي في تصاميمك تتبعين جزء من الموضة المعقولة اللي تضيف لمجموعتك وتصيرين تمشين شوي مع أفكار الناس بس بأسلوبك الحلو وأنا الصراحة تشوقت أشوف من أعمالك بس هااااااااااااا حاولي تضبطين الموضوع وتسوين شغل حلووو ومبدع ..........الله يوفقك يارب ويفتح باب الخير والرزق الحلال في طريقك.......إختك: إحساس فنانه