ريجيم ولا في الخيال ، صحة ورشاقة وجمال

علاج السمنة والنحافة

هديتي إليكن حبيباتي في عالم حوااااااء :39: : هذا النظام الرائع الذي يختلف عن كثير من أنظمة الريجيم الأخرى :32:
فأنت في هذا النظام سوف تنقصين من وزنك وستزدادين طاقة ونشاطا وهمة!!!!!!!!!!!!!! ، وستودعين الكسل والخمول!!!!!!!!!!! وستقفين أمام المرآة وتتساءلين :hearts: : هل هذه أنا حقـًا؟!!!!!!!!
ليس فقط من ناحية الرشاقة وإنما الجمال كذلك وأخص نضارة البشرة، واشراقة النظرة ،جربي وستدهشك النتيجة!!!!!!!!!!!! والآن إلى النظام:

مبادئ هذا النظام:
1ـ يوميا على الريق : تناولي كوبا من الماء الدافئ + عصير نصف ليمونة + ملعقة عسل (ضروووووووووري ).
2ـ الفيتامينات (اختياري ) لأنك ستحصلين عليها من الأكل الطبيعي .
3ـ الرياضة: أنت وشطارتك :7_5_122: :7_5_131: :10_8_11: :7_5_127: (رغم أنه مجرب من غير رياضة وهو أكثر من راااااااااائع)وينفع يكون نظام حياة دائم.
4ـ اتبعي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( نحن قوم لانأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع)
قدر الإمكان مع أنه مو شرط يعني حتى لو تبغي تاكلي طول الوقت عادي ،
ولكن الأفضل إتباع هذا الحديث.
5-حاولي (أقول حاولي) أن تتوقفي عن تناول أي شيء بعد الساعة 8 ولكن مو ضروري أيضاً ممكن تاكلي 24 ساعة إذا تبغي وبرضوا حتشوفي نتايج !!!!!!!!!!!، نأتي للمهم الذي لا تلاعب فيه أبداً أبداً أبداً

المسموحات:
الفاكهة بأنواعها وعصيراتها ودبس الرمان والخل والخضار بأنواعها والذرة(يللا تدللوا) و البازاليا والدجاج واللحم و الأسماك والبيض والحليب ومشتقات الألبان والجبن الأبيض والعسل والتمر والدبس والملح والشطة والخردل والبهارات والشاي والقهوة والأعشاب.

الممنوعات:
السكريات بأنواعها والنشويات والدهنيات والطحينة والحبوب (الأرز والعدس) والبقول (حمص وفول) والمكسرات.

نصيحة:
حاولي ما تكثري مما يلي :
1- العسل (غير الملعقة اللي على الريق ضروري لتنشيط الكبد حتى يقوم بعمله على أكمل وجه).
2- الدبس (دبس الخروب أو العسل الأسود).
3- التمر (ولكن حبة واحدة فقط يوميا ضروري من أجل الحصول على المعادن الثمينة).
4- البطاطس.
(وممكن إذا أحببت تكون هذه الأصناف الأربعة عبارة عن مكافآت كلما نزل الوزن).

أرأيتي أن المكافآت من ضمن حدود الريجيم وليست خارجة عنه أي أنها لاتؤثر فيه سلبًا
كلي ما تحبين وبأي خليط وأي كمية وأي وقت بدون قيد أو شرط ضمن المسموحات فقط فقط فقط لااااااااااااااااا غير.
أمور مساعدة على الاستمرار:
1ـالسكر الدايت مسموح للضرورة القصوى فقط(لأنه مضر).
2ـخصصي نوتة صغيرة :3_3_103: واكتبي فيها الأكل الذي تشتهينه حتى تعطي نفسك شعور أنه موجود ومارح يطيييير،وتناوليه عندما تصلين إلى هدفك.
الآن وباختصار حبيبتي هذه مفاتيح اللعبة بيدك جربيها وادعي لي ، فقد كتبت لك هذا النظام لأني أحبك وأحب لك السعادة والجمال والرشاقة الداائمة المفعمة بالنشاط والحيوية.

وسأكتب لكم تجربتي مع هذا النظام يوم بيوم من اليوم السبت وحتى آخر يوم في رمضان إن شاء الله ، واللي تبغى تشاركني حياها الرحمن وأنا أوعدها إنها تكون أسعد واحدة في العائلة يوم العيد إن شاء الله متألقة برشاقتها وجمالها :41: وجلدها الذي يشع نضارة و عيونها التي تشع اشراقـًا.
وإذاكنتي ممن يحترم اليمين فأقسمي لتساعدي نفسك وهذا ما سأفعله أنا.
431
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت حمر النواظر
ميــــــغسي اختـــي ويعطيــج ألف ألف عافيه ... جيتي بووقتج عاد انا محتاجه اخفف وزني بس مليت من ريجيمي القديم بجررب نظاامج انشالله ينفع وياي واقدر اصبر عليه مع انه سهل بس ماادري شفيني ماني قادره اكمل الريجيم يوم على بعضه
emerald10-5
emerald10-5
مشششششششششششششششششكوره
ترانيم ضائعة
ترانيم ضائعة
يعطيك العافية اختي بس ممكن تخبرينا مصدر هذا الرجيم وعلى اي اساس يعتمد
ما اظن يا اختي لما تاكلين بكميات مفتوحة ينزل الوزن لاني سمعت دكتور يقول الجسم ما تفرق معه شنو تاكلين لكن يفرق معه قد ايش سعرات تدخل له يعني حتى لو تظلين على فاكهة طول اليوم وتاكلين منها كثير بكميات كبيرة ومفتوحة ما راح تنحفين واذا نحفتي في البداية يكون نحف سوء تغذية لانه حاجات كثيرة حرمتي جسمك منها والله اعلم
عموما جزاك الله خير يا اختي ..
دوحــــــ قطرـــــاوية
مشكووووووووووووورة وجزاك الله خير
**لينا**
**لينا**
مشكورة ننتظرك :)