سوسو&2010
سوسو&2010
كيف في المنطقه الحساسة بانت معك النتيجه
فجر ستين
فجر ستين
جزاك الله خير
انا بعد من بعد الاهتمام اكتشفت فيه اشياء مفروض محد يستغني عنها
استخدمت صابونه الكركم للجسم روووعه تفتح مره لكن تجفف لازم ترطيب عقبهااا
**الدره الثمينة**
الله يسعدك يارب موضوعك حلو وصحيح سبحان الله الرجال مايركز على الركب وهالخرابيط اللي شاغلتنا اهم شي المنطقه الحساسه .
كــاادي
كــاادي
مشكوره اختي وربي يرزقك الاولاد الصالحين ويتمم لك زواجك تقربا زي انتي انا لي 6 شهور وكم يوم استمتعت بموضوعك عندي استفسار بضهآ لقيت لها حلول ودتها نهائيا وبعضها راحت جزئياً اول شي الإبط ,’ كان ابطي مو اسود مره ولا اسمر مره يعني سمار بسيط عند الثنيه لكن لم ارفع ايدي صافي تماماً , وكنت عشان اقضي على السمارعند الثنيه استخدمت خلطه قريتها هنآ مره جيده نفعتني وخلته صافي تماماَ , ( البتنوفيت الوردي + دوف الوردي ) وسعر كل واحد فيهم 10 ريال فقط , يعني المجمل 20 ريال , تخلطينهم مع بعض وتمسحين بقطنه مبلله بإسكينول بالخيار على منطقة الابط وبعدها تحطي الكريم , بانت معي النتيجه خلال اسبوعين , ملآحظه :- بعد ماتحطي الكريم على الابط لاتعرقي يعني افضل شي حطيه ونامي , ., نجي للمنطقه الحسآسه : استخدمت نفس الخلطه حق الابط , بس اللهم بزيادة موية ورد أمسح المنطقه من الداخل بموية ورد بارده والجلد اللي برآ بالخلطه حق البتنوفيت , .: سوالي الأول :: ايش هو البتنوفيت ؟؟ سوالي الثاني :: كيف النتيجه بانت معاك بالمنطقه الحساسه فتحت ولا صارت صافيه او نعومه ابغاك تكتبين شرح و وصف اكثر لهالمنطقه تقبلي مروري
مشكوره اختي وربي يرزقك الاولاد الصالحين ويتمم لك زواجك تقربا زي انتي انا لي 6 شهور وكم...

نفس استفسارها ياليت تردين علينا
fdfd556
fdfd556
جزاك الله خير