baby-loly
baby-loly
توفي لك الله يوفقك انا ماني من الشرقيه شكرا قلبي
uae-forevre-مشكوره الله يسعدك انا من السعوديه
عذبة انت مششششششششششكوره
$دمـــــوع الشوق$
دعوتك حلوووه الله يجعلها من نصيبك ونصيبنااا ياااااااااااااارب
بس انتي من وين..
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
عزيزتي baby-lolyتسلمييييييييييييييييييييييييين والله على هالدعوه الحلوه وخجلتيني والله , الله يسعد ايامك ويوفقك لكل الي تتمنيه
شوفي يا ستي
بالنسبه لسؤالك اعتقد انو كل الماركات الي ذكرتها قويه جدا وثابته وعشان تزيدي الثبات بللي الفرشه بشوووووووووووووية مويه ونشفي الزايد من المويه بمنديل (يعني تصير الفرشه منديه) <<<<< انشاء الله فهمتي شرحها:D , وبعدين استخدمي الشدو
وماركة فور ايفر احسها ثابته بالمويه او بدون
وكمان حبيبتي دحين طلعة مثبتات للمكياج من كلللللللل الماركات. حتى مكياجي عنده, ممممممممرررره حلوه وهي عباره عن ماده زي الجل , سائله لحد ما وتنحط على العين قبل ما تبدأي بالشدو وتعطيكي لون واضح جدا
انا استخدمها لما يكون في سهره طويييييييييييييله عشان يثبت الشدو , لكن مهو ضروري لأنو الماركات الي ذكرتها قويه
انشاء الله اكون افدتك واي سؤال أأمري بس :27:
القطة مشمشة
القطة مشمشة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى baby- loly
ربنا يسمع مكن الدعوات الحلوة ديه يارب لكل السامعين آجمعين " آمين "..
انا نفسى افيدك طبعااااااا بس الماركة الى انتى بتقولى عليها انا اول مرة اسمع عنها ..اذا كنتى عايزة " شدو " ماركة كويسة قووى عندك " كلينيك " وعندك كماان " بورجواه " هاتين الماركتين حلويين قووى والشدو بيثبت ولونه حلو قووى...دول عن تجربة :)
أما " فور ايفر " انا ماعرفش الشدو تبعها كويس ولا لأ بس أقلام العيون " المحددة " تبعهم حلوة جداااااااا ممكن برضه الشدو يبقى كويس...
القطة مشمشة
القطة مشمشة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى baby- loly
ربنا يسمع منك الدعوات الحلوة ديه يارب لكل السامعين آجمعين " آمين "..خاصة دعوة " دستة العيال " ياقادر يا كريم اللهم آمين..
انا نفسى افيدك طبعااااااا بس الماركة الى انتى بتقولى عليها انا اول مرة اسمع عنها ..اذا كنتى عايزة " شدو " ماركة كويسة قووى عندك " كلينيك " وعندك كماان " بورجواه " هاتين الماركتين حلويين قووى والشدو بيثبت ولونه حلو قووى...دول عن تجربة :)
أما " فور ايفر " انا ماعرفش الشدو تبعها كويس ولا لأ بس أقلام العيون " المحددة " تبعهم حلوة جداااااااا ممكن برضه الشدو يبقى كويس...