ليس مهما

ليس مهما @lys_mhma

كبيرة محررات

ماولدت بخلص العاشر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات وعيدكم مبارك وجنني بيعيد ببطني

المهم يابنات بشو تنصحوني دخلت بالعاشر ليا اسبوعين ولسى ماولد ولانزل مني شي ولاااحس بشي غير الثقل ليا ثلاثه ايام ماعاد اتحمل الله يكرمكم البول شكلهالجنين نزل

رحت المستشفى وماسولي شي وامشي كثييير بس يمكن ربي ماكتب لسى والنبض كويس ومل شي بالله شو اسوي يابنات

دعواتكم وربي يجزى كل من ساعدتني خير
19
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيق الورد...22
رحيق الورد...22
غريييبه مره المستشفى ماسولك شي لازم تروحي يسولك طلق صناعي او اي شي ترا مو كويس تتاخري اكثر من كذا خطر ع الجنين لازم تروحي لدكتوره شاطره عشان يولدونك الولاده المتاخره تضر الجنين انا دارسه هالشي لا تستني اكثر من كذا
toooty123
toooty123
حبيبتي طولتي لازم تروحين للمستشفى
انا لي اسبوعين بالتاسع وقرفانه كيف انتي
الله يهون عليك
ليس مهما
ليس مهما
الله يسعدكم خايفه مررره من الولاده والله واخاف من الفحص تحت مابا اروح الا اداتتالمت اه يارب افرجها
فارسه لاتهاب الغدر
الله يسعدكم خايفه مررره من الولاده والله واخاف من الفحص تحت مابا اروح الا اداتتالمت اه يارب افرجها
الله يسعدكم خايفه مررره من الولاده والله واخاف من الفحص تحت مابا اروح الا اداتتالمت اه يارب...
يااااقلبي انتي اسبوعين بالعاشر خلااااص خلص الوقت المسموووح لك بالحمل لازم ينزل الجنين لان المشيمه تبدا تشيخ من الاسبوع الاثنين واربعين
وناتوصل غذاا للجنين
تكفين امشي كثير وانزلي واطلعي درررج مهم الدرج على طووول تولدين

اذا ماصار لك شي بعد هذا رووووحي يسون لك تحريض اي شي اهم شي تولدي ...كلنا نخاااااف ياقلبي من الكشف ومن الولاده بس احسن من نفقد اطفالنا كلها كم ساااعه وتولدين ماااعليك ان شاءالله ماتدرين يمكن تصير ولاده سهله وش دراك انتي
المهم الكشف مجرد بتدخل يدها خوووذي نفس عميييق يقولون ماتحسي بشي ..بعدين كلها ثواني خلينا نتحمل ياختي شنسوي ...كلنا مثلك مو بس انتي خااايفه الله يسهل علينا جميعا وبنات المسلمين يااارب

يالله لاتهملي نفسك ...ولاتتاخري بالحيل

اللهم سهل عليها وارزقها ساااعة ولاده سهله من عندك يااارب

اللهم اجعل الطلق بردا وسلاما عليها كما جعلت النااار بردا وسلاما على نبيك ابراهيم...يااارب
حلوة حياتي
حلوة حياتي
صراحة مرة طولتي ووصلتي للحد الاقصى روحي عند دكتورة ثانية مو معقولة دكتورتك تشوفك كذا وماتسوي شيء ع الاقل تسوي لك تحريض ولا تقولي اخاف لازم يسوو لك شيء ولا الله لايقدر يصير شيء للبيبي ولك