.Caramel

.Caramel @caramel_6

عضوة نشيطة

لقيت تخمينه جديده لجنس الجنين تعالوا نتسلى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا جربت كذا طريقه من الطرق المعروفه قبل بسس حصلت طريقه تو قريتها مادري اذا جديده عليكم بس هي لتخمين جنس الجنين طبعااا اكييد تسلاااايه
لانه حتى السوناااار يخطي اخطاأ بولدي قالت لي الدكتوره احتمال كبييير بنت لانه ماوضحت اعضاائه
بس طلع انه ولدي كانت بنيته ضعيفه عشان كذا هالدكتوره اتفلسفت بدون علم
المهم يلاا خلونااا نتسلى انا الان بالشهر الاول
ومتشووووقه اعرف وش جنسه حب فضووووول
وجربت كم طريقه--- البول والملح وطلع فوق غيمه ويقال ولد الله اعلم
---وسالفة الخيط والابرة ماعندي للاسف ابرة عندي بس خيط اشيل فيه وجهي فتله فماادري يضبط بدوون ابرة
وللامانه ماقتنعت فيها عشان كذا ماتحمست ادور لي ابره
---وسالفة المبايض وين توجعك يكون هالمبيض مكان حملك البويضه اليمنى ولد واليسرى يمكن ولد او بنت
انا يوجعني المبيضين كلهم بالبدايه بسس الان اليمين
عاد يمكن توااام ياااكريييم ارزقنا
--- وامس بديت اقراا عن التعشييش الدم اللي ينزل قبل الدوره
اللي يكون يوم واحد يقاال انه بعض الحوامل ينزل لها دم بس يكون جنس اي وجنس لا يعني للبنات بس غير الاولاد ماينزل عنده دم ويمكن العكس عند حوامل ثانيه بس ماينزل عندها دم للجنسين كلهم
وبعض الحوامل ماينزل لها ابدد عاد انا باولادي الاثنين مانزل علي دم وهذا الحمل نزل دم التعشيش
فااذا جد حسبتهم بتكون بنت الله اعلم
-- وكمان بعد حطيت تاريخ ولادتي وخليت دلوعه تحسب لي
بس لسه ماردت علي عاد الله اعلم وقادر على كل شي
--- والملفوف البنفسجي ماجربت متعيييجزه انه اغليه واخذ مويته مالي بهالتجارب ابي شي سهل
---والبكربونات الصوديوم مادري عنها بعد ماعندي بالبيت كل ماقلت لزوجي جيبها يجيب بكنج بودر فبطلت اطلب
---واخيرااا طريقه قبل شوي قريته هي بنسخها زي ماهي مكتوبه بالموقع انا طلع لي ولد يااكريم ارزقني الولد السليم المعافى انتوا العبوها وشوفوا
جنس المولود القادم هو اللغز الذي تحلم المرأة الحامل بحله قبل أوانه، ولا تستطيع أن تنتظر حتى الشهر الرابع من الحمل لمعرفة جنس المولود إذا كان ذكراً أو أنثى عن طريق التصوير التلفزيوني" السونار".
القدماء استخدموا طريقة أثبتت صحتها وقد جربتها الكثير من الزوجات، ومنهن زوجة أكدت أنها طريقة صحيحة وقد نجحت معها أثناء حملها بأطفالها الأربعة....
ما رأيك "سيدتي" أن تجربي هذه العملية الحسابية البسيطة وتخبرينا بالنتائج؟
الطريقة:
? يجمع عدد أحرف اسم الأم الحامل مع عدد أحرف اسم أمها "الجدة"
? يضاف للمجموع السابق عدد أيام الشهر الذي حدث فيه الحمل
? ثم يضاف للمجموع السابق أيضاً عدد أيام الشهر المتوقع حدوث الولادة فيه
? فاذا كان حاصل جمع هذه الأعداد مفرداً، فإن المولود القادم سيكون ذكراً، وإذا كان حاصل جمع هذه الأعداد مزدوجاً فسيكون المولود القادم أنثى
مثال:
اسم الأم الحامل: سهام "4 أحرف"
اسم أمها"الجدة": سعاد "4 أحرف"
الشهر الذي حدث فيه الحمل كانون ثاني مثلاً وعدد أيامه31 يوماً
الشهر المتوقع أن تلد فيه يكون شهر أيلول وعدد أيامه 30 يوماً
الآن نجمع الأعداد:
4+ 4+31+30=69
فيكون المولود القادم ذكراً
الموضوع للفرفشه وكله بيد ربي
والله يرزق كل محروومه الضنى ويرزق كل حامل ماتتمنى
57
150K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amooollla
amooollla
امممم مالي في تجارب جنس الجنين والله لما كنت حامل ببنوتي اول مادخت الاسبوع 14 رحت لدكتورة كنت بكريه ومستعجله مره وقالت لي لسى بدري بس احتمال كبير بنوته و سبحان الله ماعمري رحت لدكتوره وقالت لي ولد كلهم قالولي بنت يعني ما صارت معاي لخبطة واستغرب لما تصير لخبطة لاني اشوف العضو واضح بالصورة سوا بنت او ولد امممم انتي عندك ولدين مثل مافهمت و الان نفسك بولد غريبه ماجاا في بالك انو ودك في بنت تصاحبيها لما تكبر وتنبسطوا سوا ؟ معليش ع السؤال بس فضول المعذرة لو فضولي يضايق
لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
انا عندي ولدين وودي بولد ثالث😊😊😊😊

وبخصوص التجارب جربت حقت البول والملح ماطلع لي شي
amooollla
amooollla
انا عندي ولدين وودي بولد ثالث😊😊😊😊 وبخصوص التجارب جربت حقت البول والملح ماطلع لي شي
انا عندي ولدين وودي بولد ثالث😊😊😊😊 وبخصوص التجارب جربت حقت البول والملح ماطلع لي شي
الله يرزقكم
الحمدلله123
الحمدلله123
انا برضه ولا مره اخطأ السونار ولد يطلع ولد من اول سونار سبحان الله والله يرزقني بالبنوته ياكريم والحين حامل وحملي مافيه اختلاف بحملاتي السابقه بس بولدي الصغير كثر نووومي وثقيل من الشهر الرابع
.Caramel
.Caramel
هلا اختي اموله لا والله انه بنفسي الولد
ماشتقت للبنت
لانه انا امي جابت 10 بنات وكنا ورا بعض بسبب الضغوطات عليها لحد ماابوي تزوج من بعد ماجابت اختي الصغيره الاخيره بقيصري ومن بعد زواج ابوي جابت امي 4 عيال
الحمدلله
فاا انا احس اني مكتفيه من البنات اتمنى انه تكوون خلفتي كلها عيال حتى اشبع منهم اتمنى انه اشتاق اجيب بنت من كثرة العيال اللي اجيبهم زي قريبه عندي كل خلفتها عيال ولمن كبررت وتوظفوا تبهدلت ودها تجيب خدامه بس عيالها شباب وفيه مراهقين يعني بتضطر تاخذها معها اذا طلعت امممم
يالله تكتب لي الذريه الذكور الصالحين المعافييين
والحمدلله على رزقك اذا انكتب لي بنت بتكون خيييره لي الله اجعلها سليمه وصالحه