مانسيتك يوم♡
مانسيتك يوم♡
أنا كنت مثلك يشهد الله إني أشيل همهم وأواسيهم وأنصحهم نصيحه صادقه لوجه الله ولو بيدي أشري لهم السعاده بس خلاص تعبت ماحد ياخذ بالنصيحه كلها حرقة أعصاب لي وتعب لنفسيتي
آخر شي قلتها على بلاطه مابي أسمع مشاكل كلن يدبر عمره يشهد الله مو كرها فيهم بس خلاص أشياء فيهم مابيغرونها فماراح أقدر أنا
بس النتيجه بصراحه سلبيه أحسني صرت وحيده
بس أهم شي ارتحت من شيل هم مشاكلهم
فزورة حزورة
فزورة حزورة
احيانا احد يشكي علي واتعب نفسيا وافكر فيه واشغل نفسي بمشكلته واتفاجأ ان صاحبة المشكلة مبسوطه وتضحك ونست الموضوع او حلته ولاعلمتني عشان ارتاح😢
فصرت ما ابالغ في التفكير بمشاكل الناس تكفيني مشاكلي ومالهم الا الدعاء ان الله يصلح احوالهم ويوفقهم
ام النور والنوير
أنا كنت مثلك يشهد الله إني أشيل همهم وأواسيهم وأنصحهم نصيحه صادقه لوجه الله ولو بيدي أشري لهم السعاده بس خلاص تعبت ماحد ياخذ بالنصيحه كلها حرقة أعصاب لي وتعب لنفسيتي آخر شي قلتها على بلاطه مابي أسمع مشاكل كلن يدبر عمره يشهد الله مو كرها فيهم بس خلاص أشياء فيهم مابيغرونها فماراح أقدر أنا بس النتيجه بصراحه سلبيه أحسني صرت وحيده بس أهم شي ارتحت من شيل هم مشاكلهم
أنا كنت مثلك يشهد الله إني أشيل همهم وأواسيهم وأنصحهم نصيحه صادقه لوجه الله ولو بيدي أشري لهم...
اقل شي ارتحتي وهذا اهم نفسيتس الله يعطيس العافيه شاكره لس مشاركتس الجميله
ام النور والنوير
احيانا احد يشكي علي واتعب نفسيا وافكر فيه واشغل نفسي بمشكلته واتفاجأ ان صاحبة المشكلة مبسوطه وتضحك ونست الموضوع او حلته ولاعلمتني عشان ارتاح😢 فصرت ما ابالغ في التفكير بمشاكل الناس تكفيني مشاكلي ومالهم الا الدعاء ان الله يصلح احوالهم ويوفقهم
احيانا احد يشكي علي واتعب نفسيا وافكر فيه واشغل نفسي بمشكلته واتفاجأ ان صاحبة المشكلة مبسوطه...
وهذا اللي يغبن هي ترتاح واحنا تشيل يفرغون طاقتهم فينا ومايفكرون كيف نتعب عشانهم
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
لانك ياحبيبتي دايم محاوطة نفسك بالمشاكل وتسمعينخا وتدورين حلول صارت الكل الطاقة اللي حوالينك طاقة سلبية وتعكس على نفسيتك مع مرور الوقت ابعدي عن جو المشاكل عشان تتحسن الطاقة والنفسية