نساء صغيرات
نساء صغيرات
انا طريقتي له
( 1-اجيب الباذنجان واسوي فيه شق بالوسط بعدين ادخله الفرن واخليه تقريبا نص ساعه

2-بعدين في الخلاط احط " عصير ليمون + ثوم + طحينه سائله + زبادي " واخلطه

3-اطلع الباذنجان واقطعها نصين وبالملعقه اطلع الب الي فيه بدون القشره واهرسه زين بالشوكه او ممكن تتحطينه مع الخلطه الاولى في الخلاط علشان يصير سائل لكن انا احب اخليه شوي ثقيل واحط معه ملح واقدمه بصحن وارش عليه زيت الزيتون )) وبالعافيه
فضة وذهب
فضة وذهب
انا طريقتي له ( 1-اجيب الباذنجان واسوي فيه شق بالوسط بعدين ادخله الفرن واخليه تقريبا نص ساعه 2-بعدين في الخلاط احط " عصير ليمون + ثوم + طحينه سائله + زبادي " واخلطه 3-اطلع الباذنجان واقطعها نصين وبالملعقه اطلع الب الي فيه بدون القشره واهرسه زين بالشوكه او ممكن تتحطينه مع الخلطه الاولى في الخلاط علشان يصير سائل لكن انا احب اخليه شوي ثقيل واحط معه ملح واقدمه بصحن وارش عليه زيت الزيتون )) وبالعافيه
انا طريقتي له ( 1-اجيب الباذنجان واسوي فيه شق بالوسط بعدين ادخله الفرن واخليه تقريبا نص ساعه ...
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا جربت سويت الطريقة مرتين زي الطرق السابقة يطلع المتبل أسود أومائل للسواد ما أدري ليش مع اني أتبع الطريقة بحذافيرها:09: وبعدين أرميه :( ماأدري المشكلة فيني والله في الباذنجان؟
أميرة الشوق
أميرة الشوق
أنا عندي طريقة غرومة
للأمانة ماجربتها لسااا بس تمدح فيهاااا وأنا متأكددددددة إنهااا روووعة ^_^

وهذي طريقتهاااا :

المتبل ألذ من اللذة وترى حلاته بالرمان ، طعم الباذنجان واضح فيه ..

المقادير:
حبة باذنجان كبيرة اشويها على الغاز وقشريها
2 م ك روب
2 م ك طحينية
1 م ص فلفل اسود ورشة ملح
فص ثوم مهروس ناعم
عصير ليمون
رمان

الطريقة:
اهرسو الباذنجانة بالشوكة ثم الثوم ثم الروب والطحينية والليمون والملح والفلفل ثم ضعيه بطبق التقديم وزينيه بالرمان واتوصي وصبي علية زيت زيتون..
عذ به
عذ به
نفس طريقتي بس بدون رمان:)
وصحتين وهنا مقدما حبيبتي:)
ورده ذبلانه
ورده ذبلانه
up