Lady2005
Lady2005
مبروك حامل .... لان دكتورتي تقول التحليل بعد 10 ايام
بعدين كافي كل ماجربت تحليل كان نفس النتيجة بس اهم حاجة الراحه بعدين لحللتي دم خدي مثبت احسن واضمن
((زوجة رجل طيب))
مبروك حامل .... لان دكتورتي تقول التحليل بعد 10 ايام بعدين كافي كل ماجربت تحليل كان نفس النتيجة بس اهم حاجة الراحه بعدين لحللتي دم خدي مثبت احسن واضمن
مبروك حامل .... لان دكتورتي تقول التحليل بعد 10 ايام بعدين كافي كل ماجربت تحليل كان نفس...
مافهمت كيف يعني بعد عشر

في معلومه ان لما سويت حقن صناعي عطوني وحده ابره تفجيريه
بس الانابيب وحده ونص مادري كل البنات مثلي ولا لا؟
لانا2007
لانا2007
تصدقي اني دايم ادخل المنتدى واقول ان شاء الله ابلقى خبر حمل اختي زوجه رجل طيب وان الله
اكرمها ورزقها على خير.........وبالاخير القى انك بتشدين شعرك ليييييييييييييييييييييييييش كل ذا
اصبري شوي وحللي والله كريم لاتضايقين روحك لومكتوبلك حمل بتحملين انشاء الله واذالا قولي الحمدلله على كل حال.........والله اني حاسه فيكي وبنفسيتك........ويااااااااامامرينا بكذا تحاليل وضغط
نفسي لاكن ربك كريم..........وشوفيني اليوم موعد الاخت وجالسه استناها على احرمن الجمر....

ان شاء الله تطلعييييييييييييييييييييييييييين حااااامل وتبشرينا ماعليكي شر ان شاء الله...

خوذيها نصيحه من مجربه اقرئي سوره البقره كثير واستغفري وشوفي سبحان الله نفسيتك وحياتك كيف تغيرللااحسن...وتحصلين اللي تبغين..بأذن واحد احد........

ويارب ارزق كل من تتمنى الحمل بهذا الشهر ياكريم ياااذوالعرش العظيم....
Lady2005
Lady2005
حبيبي علبه الابرة مو فيها 3 محاليل صغار ... اخدتها كلها او لا ؟؟؟
بعدين التحليل للحمل يكون بعد 10 ايام من اخد الابر نفسها ادا كانت قوتها 5000
يعني احسبي 10 ايام من بعدها
((زوجة رجل طيب))
حبيبي علبه الابرة مو فيها 3 محاليل صغار ... اخدتها كلها او لا ؟؟؟ بعدين التحليل للحمل يكون بعد 10 ايام من اخد الابر نفسها ادا كانت قوتها 5000 يعني احسبي 10 ايام من بعدها
حبيبي علبه الابرة مو فيها 3 محاليل صغار ... اخدتها كلها او لا ؟؟؟ بعدين التحليل للحمل يكون بعد...
ماذكر انا الي اذكره انهم زادو جرعت الابره يعني الطبيعي تاخذي واحد انا اخذت واحد ونص

طيب في بنات يقولو تأثيرها مايروح الا بعد 14يوم