كل مارحت لهم وجيت يصير لي شي وش الحل ؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير
حبيباتي محتاجه تفسير للي يصير لي لاني مابي اوسوس اكثر من كذا
انا تزوجت من سنين وتعبت تعب الله عالم فيه بعد زواجي بسنه او اقل
ووقتها ماكنت احتك في احد الا اهلي واهل زوجي لان مرضي عزلني عن الناس
كنت اضنه نفسي بسبب مشاكل اهل زوجي معي
وتاخر حملي زاد الطين بله مرت السنين وانا مستشفيات وطب شعبي واخرهم مشايخ والكل اجمع على سحر تفريق وياخر الحمل لمحت لاهل زوجي من5 سنوات اني عرفت من سوا لي السحر وانه مرشوش في البيت ومشروب واني ببلغ الهيئه وانقطعو عن بيتي وعني وانا كنت اكذب بس مدري ليه قلت كذا
والحمدلله بعد انقطاعهم عني الله عطاني طفل والحمدلله حياتي تغيرت تمام ماشاءالله لاقوة الا بالله
المشكله الحين بعد ما انجبت رجعو العلاقه بس للحين مايطبون بيتي بس انا اروح لهم عشان زوجي وكل كم شهر اروح لانهم بمدينه ثانيه
اول مره رحت لهم بعد انجابي وكنت حامل باالثاني بس محد يدري وتوفى الجنين فجئه ونزل بعد زيارتي لهم بشهر
رحت لهم بعد التسقيط بكم شهر برضو جيت وبعدها بشهر جاني شي بغيت اموت لدرجة شكيت انه الخبيث
ومستشفى واشاعات وتحاليل ومافي شي اخرها طلعت معدتي وهذاني اتعالج للحين واذا قريت البقره وانا نايمه احس شي يمشي فالمريى لين يوصل حلقي ويرجع للمعده واقوم افز من نومي احس بشي يخليني افز
رحت لهم في مناسبه وانسرق شي لي فالمناسبه شي من اثري قطعة لبس وبعدها بشهر تعبت ونزيف من قبل رمضان الى شهر 11 ورحت سويت اشاعه قالو فيه سماكه فالرحم ومشكله ولازم عمليه ماتوقف النزيف الا بعد ماصرت اقرا البقره وانتظر العمليه دعواتكم مايكون شي خطير واجيب عيال :(
الحين وقت اجازه وزوجي يبيني اسير هاليومين واعايدهم وانا ميته خوف مع اني والله اتحصن وقبل كذا متوكله على الله
وش الحل اخاف اجي من عندهم وتجيني مصيبه
لان سبحان الله بعد زيارتي لهم لازم بشهر بالكثير يصير معي شي
هذا غير مقارنتهم طفلي باطفالهم وحياتي بحياتهم وعيني عينك قدامي ويبون يعرفون ادق تفاصيل حياتي وحتى حياة واخبار اهلي مع اني احس يعرفون عن حياتي اشيا مدري كيف من رمي الحكي علي وزوجي يقول ماحكيت بشي ومتاكده انه مايكذب واعرف انهم مايحبوني بس يظهرون عكس كذا بالذات بعد ماقلت لهم عن سالفة السحر تغيرت معاملتهم معي للاحسن
وش الحل؟ لاني مابي القطاعه بالذات الحين معي طفل من لحمهم ودمهم وبنفس الوقت صرت اخاف ومابي اوسوس واشك واظلم احد . نوروني يمكن وحده الله معطيها فراسه وحكمه تفسر لي الي صاير .هل ممكن يكون شكي بمحله او انا موسوسه
43
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

❤️Rana❤️
❤️Rana❤️
ارجعي قولي المشايخ يقولون هناك من يبي يسحرني ويتصيد لي
قولي يا خالتي انا اجيكم اتعب وامرض

احس بشعور غريب فتكفون ودي ارجع لبيتي فترة ابي اتعالج
والا ساعدوني وش السالفة

وخذي من اثرهم من وراهم

ممكن حسد قوي وحدة بوحدة يعني حارين مرة

او ع بالهم نسيتي سواتهم والله اعلم

بدون اتهامات انتبهي اعوذ بالله :44:

اهل طليقي كذا عيونهم حارة وراعين سوالف والله اعلم لازم امرض او اتعب او عيالي وصرت اتحصن بصعوبة

والان انا مطلقة وربي ما صدقت خبر الحمد لله افتكيت منهم ومن شرهم :icon33::icon33:
littlebride23
littlebride23
حصني نفسك وولدك وقولي اللهم اكفنيهم بما شئت

واضح ان اهل زوجك اما حاسدينك او كارهينك ويبغون الفكة منك.

دوري على السبب وحاوريهم باللتي هي احسن ولا تهددين ولا تتوعدين لانه طبيعي بيغيرون طريقة معاملتهم عشان ماينكشفون. خلي زوجك في الصورة اذا من النوع اللي يتفهم ويقدر واذا لا ، شوفيلك اي عذر او بكل بساطة ارفضي تروحيلهم وبيني السبب يزعل مايزعل خليه يساعدك في حل المشكلة لان صحتك وحياتك ووطفلك اهم من كل شي . لا تقاطعينهم بس مكالمة بالتلفون وانتهينا الين ماربي يفرجها لك وعليكي بالصدقة وقول لا اله الا

واستشيري المشايخ يكون افضل في طريقة التعامل مع العينة هذي

الله يكون في عونك ويبعد عنك كل شر
@أمل عمري@
@أمل عمري@
الله يكون في عونك
ام رهوفة ا
ام رهوفة ا
خير لا تجينهم وكيف ماتبين لقطاعه وهم يسحرونك..وحاسدينك.ويبون يدمرون..حياتك لاتروحين قولي لزوجك..انا تعبانه ليوم  ووةعقوله زوحكك ماعنده خبر وليش يسون..كذا وانتي شاكه في من فيهم  حسبي الله إلى..كل ساحر وحاسد  وانتي قولي  حسبي الله على من سحرني ووحسدني وكراريها  وشغلي لبقرة بابيت  وووابد لاتروحين لهم  نهاي  وخليه يقول انها تعبانه  
ترووكه
ترووكه
الحسد اشد واخس من السحر يمكن عيونهم قويه 
خذوي من اثرهم وعليك بالرقيه وبنفس الوقت قللي من روحاتك لهم احسن واكتفي بمكالمه من فتره لفتره وانتهينا ..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..