احبه بجنون
احبه بجنون
الله يعينك قولي حسبي الله ونعم الوكيل صدقيني هو الكافي بعدين عندك عيال وين توديهم ياشيخة اكلي وانبسطي وعيشي على حسابه وش وراك وصدقيني انه اغلب الناس تجيهم لحظااااااااااااااات يكرهوافيها الزواج والزوج
وبعدين كذا الرجال لويشوفك ميته عادي والله مايلبسهم لو اموت من المرض
ام عطيات وفتحية
لا املك لكي اختي الا الدعاء
الله يبدل حياتك باالسعادة الي كاكنتي تتوقعيها
ويفرج همك
ويهدي زوجك ربك قادر
بس حاولي على قد ماتقدري تبعدي عن المعاصي
وصلي اخر الليل ولو اربع ركعات
صدقيني خليكي قريبة من ربك
وان شاء الله حياتك راح تتغير
صدقيني انا كنت عايشة على الراديو اذاعة القران الكريم واصلي النوافل واسمع محاضرات واقرء كتب دينية استفيد منها
واخواتي على الافلام والاغاني وانا ربي هداني
والله اكون سعيييييييييييييييدة ومبسوووووووطة حتى لو ماطلعت من البيت
تدري ليش لي اني قريبة من الله
واتحرى وقت استجابة الدعاء
بين الاذان والاقامة واخر ساعة من صلاة الجمعة وقبل الفجر
الدعاء الدعاء في اي وقت
اصوم يوم وافطر يوم
سبحان الله تحسين براحة عجيييييييييييييبة
واخواتي يقولو طفشانين ودنا نطلع
تدري ليش لي انهم بعيدين عن الله
اوصيكي اختي باالاستغفاااااااااااااااااااار
ادري طولت بس يارب اكون افدتك
وادعي انو الله يسخر زوجك لكي ولي عيالك ويحنن قلبو عليكم
وباالنسبة للي يغلطو عليكي قوليها في وجهم حسبنا الله ونعم الوكيل
مدام زوجك مايدخل نفسه
بنت الشافعي
بنت الشافعي
أختي في الله تعوذي من إبليس وقومي صلي ركعتين وأدعي في سجودك وأشكي همك لربك
نحن الحريم مابيدنا شيء هو يمكن خلقته كده بس بيدك ممكن تغيريه حاولي تشوفي الجانب الطيب فيه
إنسان خلوق ودين يخاف الله هذا أهم شيء بعدين مقصر معك من ناحية المأكل والمشرب يعني جيبي ورقة وقلم وأكتبي محاسنه ومساوئه وشوفي ايهما أكثر
صلي صلاة الحاجة صفتها أكتبي بقوقل وتعرفي صفتها وإن شاء الله سيتغير زوجك للأحسن وينشرح صدرك
أكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة فستجدي الراحة والطمأنينة

اهم شيء عيالك أهتمي بهم وادعي اللهم أشرح صدري ويسر امري وأحلل عقدة من لساني يفقهو قولي

من ناحية أهل زوجك أعملي بواجبك ولاتردي عليهم خليك أحسن منهم ورددي لاحول ولاقوة إلابالله وربنا ينصرك كوني مع الله يكن الله معك
وادعي دائما اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
اللهم أصلح زوجي وحببني الى قلبه وحنن قلبه علي وجملني في عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني والف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة
أم ذي شأن
أم ذي شأن
الله يسعدك ويحنن قلوبهم عليكي , نفضيهم مثل ما بتنفضي الكنبات بالبيت واشغلي بالك بولادك وصاحبيهم وكرري انا لله وانا اليه راجعون اللهم ااجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها ,, وربي ناصرك بإذن الله تعالى .. وصدقيني مافي اقرب من الايام وبكره يشوفوها في بناتهم وفي انفسهم راح تقفلهم في صحتهم وحياتهم..

اللهم فرج همها واصرف عنها السوء ورد كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم ..
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي عيشي حياتك بدونه اهتمي بنفسك وبشياكتك قدام الناس اهتمي بمواهبك ولاتشغلين بالك فيه لانه انفطر على هالشخصيه وهو لسه ببيت اهله تبغين انتي يابنت الناس تغيرينه ....زي ماقلتي انتي جالسه تنفخين في قربه مفقوعه

لاتخلينه شغلك الشاغل ترى انتي اللي بتتعبين انسيه وعيشي حياتك بدونه ليييين يفتح لك واذا تكلم عن اي شي شاركيه بكل قوه وقومي بحقوقه امام الله قبل كل شي ...
شوفي مشاكل غيرك الي ماتنام الا بضرب وتصحى بضرب واللي زوجها ماينام معاها واللي زوجها دايم برى البيت
واللي زوجها يعرف بنات ويكلمهم واللي زوجها يسافر برى يستانس بالحرام ويرجع لها
انا مااقول مشكلتك بسيطه الله يكون بعونك بس اللي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصايبه

الله يسخره له ياقمر بجد قطعتي قلبي الله يكون بعونك ..........