أخصائية التجميل شذى
سلاااااااام عزيزتي شذى تسلمين على ردك بس ما فهمتي قصدي من السؤال كيفية وضع البلااشر ؟

مو قصدي متى احطه ... قصدي على شكل الوجه كيف احطه اذا كان وجهي شكله بيضاوي ؟ يعني البدايه من عضمة الخد القريبه من الاذن ولا وين بالضبط؟

لبيضاوي مركز بوسط الخد مدموج الى الخارج والدخل بشكل عرضي شبه مستقيم وفي وسط الذقن

----------------------------------------------

السلا م علييكم ورحمته الله وابر كاته لنا الشرف ان تكون عند نا خبيرة تجميل سعوديه والله يكثرهم واهلاً وسهلاً انا بشرتي تلمع في وتقولي خبيرة التجميل بشرتي مختلطه بشرتي فيها قشور بس القشور بسبب الا تيهاب في بشرتي وحبوب صغيره وكبير ه ويصير مكنها نقط وبشرتي جفته بسبب القشور لا ني استعملته كريم سايل من نينا رتشي للبشر ه وصارته تلمع وانا ابي كريم ثقيل شوي علشا ن يخفي النقط وكان لونه بيج واستعمله با ا سفنجه موبلله بماء ابييه ثا بت ويكون بيج فا تح وبشرتي لونها اصفر ابي روج برونز وزهر واور نج ابي كلهم فاتح ويكون ولحمي من شا نيل ويكو ن لب جلوسي كلهم والار قام كمان

استخدمي اساس كوفر مارك رقم 3
بس جربيه قبل
هو مائل للوردي
الروج خذي من ارواج ميك اب فور ايفر علبه بها عدة الوان ممكن تدمجنها لتكوني لونك الخاص

الجلوس خذي شفاف وبه لمعه من اوربان ديكي وحطيه فوق الروج

---------------------------------------------------------------
اول احب ارحب فيكي
اهل وسهلا فيك بمنتدى حواء
وسوالي هواء

انوانا شفايفي غامقة نوع ما واذا حطيت ارواج فاتحة تغمق ويطلع لونه مو حلو وخاصة الاطراف ؟؟؟؟
وسلامتك

قبل لاتحطين الروج حطي كونسيلر ثقيل شوي زي اللي بميك اب فور ايفر اللي يجي خمس درجات بعلبه مع بعض

ثم حددي وحطي الروج

--------------------------------------------------------------
شوكولاته
شوكولاته
في نهاية المقابلة اتقدم بالشكر الجزيل باسمي وباسم جميع العضوات للأخت الغالية والعزيزة شذى على سعة صدرهاورحابته والتي اعطتنا من وقتها الكثير من خلال ردودها على جميع الأسئلة ..

أتمنى أن لاتحرمينا من طلاتك الجميلة والراقية في منتدانا الحبيب عالم حواء..

ونتمنى لكِ دائما وأبدا المزيد من التقدم والرقي ..

تقبلي مني هذه الورود المتواضعة..

اختكِ في الله ام عبدالرحمن ..
أخصائية التجميل شذى
في نهاية لقائي معكم حابة اني اشكر الإدارة الكريمة على حسن ضيافتها لي في عالم حواء والشكر موصول لشوكولاته ايضا ماقصرت معي واشكر جميع العضوات واللي ان شاءالله اني قدرت اجيب على اسئلتهم ويعذروني إذا اني تأخرت عليهم في الردود بسبب انشغالي وبإذن الله احاول بقدر المستطاع الدخول للمنتدى اللي هو أكثر من رائع والمشاركة معكم..
تقبلوا خالص شكري وامتناني لكم.