أمونة القمورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت )

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)

واستغفري بكل صيغ الاستغفار والله يرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل اللهم آآآآآآمين :)
ام كوشة
ام كوشة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) واستغفري بكل صيغ الاستغفار والله يرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل اللهم آآآآآآمين :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا...
شــادن
شــادن
الاستغفار له صيغ كثيرة وتصل كلها إلى غاية واحدة وهي الاستغفار فقولي ماتستطيعي
وخير الاستغفار هو سيدها وهو كالتالي

(اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت )
عن نفسي دوما أقول
استغفر الله العظيم وأتوب إليه أو استغفر الله فأجد الراحة العظمى سبحان الله
mooony5
mooony5
استفغر الله العلي العظيم واتوب اليه
بنت الرجال2000
بنت الرجال2000
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) (استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) واستغفري بكل صيغ الاستغفار والله يرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل اللهم آآآآآآمين :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا...
سيد الاستغفار (اللهم أنت ربي لا إله أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت )

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)

واستغفري بكل صيغ الاستغفار والله يرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل اللهم آآآآآآمين