Bree
Bree
الله يعينك اختي نفس حالتك بس بصراحه ولدها شيطان حييييييل يذبح العيال كلهم من الضرب و لا تقدرين تفهمينه انه غلط و في شغله اختي اذ غلط ما تعاقبه و لا تخلي احد يكلمه يمكن فيك الخصله ذي و هذا اللي مخلي اهلك يكرهونهم
ليله من عمري
ليله من عمري
والله العظيم بعض الناس ماودك انه يرد ابد وانه يسكت والله احسن له ,,
شوفي حبيبتي الله يخلليك اهلك وعيالك وابو عيالك انتي ولله الحمد متزوجه ماتشوفينهم الامره بالاسبوع وكلها كم ساعه وش اللي مضيق صدرك وانا اختك الله يخليك انتي وابوهم لهم واطفال واهلك صدقيني بحبونهم بس يمكن تشبعو من الاطفال ماشاءالله خواتك وتلقين اخوانك وعيالهم وش يبدون وش يخلون اللهم احفظهم وعندهم عمانهم ماشاءالله خلاص انا هاذا انا وهذولي عيالي اللي بيقبلنا على ماحنا عليه اهلا وسهلا بس ماحط ببالي ان اهلي مايبونهم ولايحبونهم ولاتبينن شي لا لزوجك ولا لعياللك وصدقيني البيوت اللي مليانه اطفال هاذا وضعهم بس والله لو تتخلفين اسبوع او اكثر ماتجينهم بيشتاقون لك لاتضيقين صدرك وانبسطي مع اهلك وخواتك الاهل عزوه الله يخليهم لك انا عارفه من حبك لعيالك ودك الكل يحبهم الله يخليهم لك ولااغلى من الولد الا ولد الولد لاتحطين ببالك ووسعي صدرك
نور النور ليه حابستها وليه تحرمينها من حياتها عشان كلام الناس لايزعلون يعني بنتي تزعل عادي بس الناس لاتزعل كيفهم يقولون اللي يقولونه بالطقاق اهم شي بنتي انا انبسط انا وياها ماحرمها واحبسها ماكانها انسان خليها تطلع وخليها تلعب ماعليك من احد وش فيها عشان مايقولون انها هي اللي تطق واللي هي اللي تعلم وجهيها وعلميها كيف تلعب وخلاص الله يخليها لك ويفرج همك
اجمل من الجمال
حبيبتي حتى احنا نسمع ونطنش وبعض الاحيان ابوي

يغسلنا غسل بس مايلامون بصراحة العيال اذا اجتمعوا

صارو عصابة ويسون اشياء بعض الاحيان يحرجونك فيها مع انهم

مايسوها من قبل بس التمسي العذر الانسان كل ماكبر يبي الهدوء والراحة
امطار بارده
امطار بارده
الله يحفظهم لتس ما اضن اهلتس ما يحبونهم بس يمكن يتضايقون من شطانتهم شوي
افتهال
افتهال
شكرا لكل اللي ردوا علي ياحبي لهم ولو ان فيه ردود مالها دخل بالموضوع
بس ودي اوضح نقطه انا مااقول اني مع عيالي ضد اهلي انا مع اهلي ضد الدنيا كلها واموت عليهم الله يخليهم لي
بس تقهرني هالتصرفات واشره عليهم فقط وبعد ارحم عيالي ومن ناحية الشقاوة كلهم نفس الشي ويمكن اشد والله احيانا افكر ودي مايروحون لهم الا اذا كبروا بس مااقدر