* تاج الوقار *
* تاج الوقار *
السلام عليكم
غاليتي صاحبة الموضوع انا برأي انه على حسب المرأه نفسها اذا هي تشارك في منتدى نسائي ومحترمه نفسها ومشاركه فيه للفائده فقط فانا اقول ممكن اي شاب يرتبط بها دون خوف لكن اذا مشاركه في منتدى عااااام وترد على فلان وتمزح معه او تشكره وتثني عليه فانا احس صعبه شوي عندك انا الحمد لله متزوجه ومربية اجيال وماشاركت الا في هالمنتدى لانه نسائي حتى المنتدى اللي فيه رجال يعني يكتبوا فيه مواضيع او يردوا فيه فأنا ولله الحمد ماادخل مواضيعهم ولاارد عليييييييييهم مثل المجلس العام ادخل مواضيع النسائيه بس واذا دخلت موضوع كاتبه رجل فانا ماارد على موضوعه ولا اعلق اقرا واخرج بس وهذا المفروض يكون من كل فتات تخاف على نفسها وقبل تخاف من ربها .......
وهذا راي بكل صرااااحه :27:
قوت القلوب111
قوت القلوب111
يالغاليه مو بعض الشباب انا اشوف اغلب ان كان مو كل الشباب حتى الملتزم فيهم يدخل النت ويعرف انو ثلاث ارباع بنات السعوديه يدخلون نت ويتحاورون

لذلك الرجل يشعر يقيس البنات في النت بمقياش المكان الذي يذهب اليه هو

فإن كان صاحب اهتمامات دينيه وكان بالمواقع الي يروح لها بنات فهو بيشوف كل بنات ديرته بهالمنظار

وان كان صاحب اتجاه لا ديني او لا اخلاقي فهو غالبا بينظر للبنات بهالمنظار

والحمد لله الان اصبح فيه وعي كبير من الرجال او النساء في استخدام النت

واصبح النت ظااااهره في المجتمع لا يخلو بيت منه فمن يشك ببنات الناس فهو اولا يجب ان لايثق بمحارمه

لانه مافي احد من الناس ايا كان مايستخدم النت الان الا مااااااقل

والان اصبح النت وسيله جيده للاستخدام اكثر من اول بكثير

مع انه لازالت الحثاله موجوده اسال الله لهم الهدايه عاجلا غير اجلا

وعموما هذي القصه قديمه وقد قرأتها قبل مايقرب من 6 او 7 سنوات في النت وكان في بداية دخول النت للديره

اما الان فاتوقع الواقع يختلف كثيرا عن السابق

ولكم تحياتي
القلب اليتيم
القلب اليتيم
انا بصراحه ماشوف انه البنت لمن تدخل نت تسير ماهي مرغوبه
وممكن في حالات تظطر البنت تتكلم مع رجل للاستفاده من علمه او شي من هذا القبيل فانا ماشوف فيها شي بس الرجل ممكن ينظر للموضوع نظره ثااااااااااااااااااااانيه يعني بيشك على طووووول وبيقول ياسلام زي ماكلمته بتكلم غيره زي وزي وزي
وعن نفسي كنت قبل كذا في منتديات ثانيه <=-=- ومشاراكاتي فيها ماتعدي الثلاثين
مو لان المنتدى بايخ ولا ماعنده سالفه بالعكس انا مرات اسرق منهم بعض المواضيع ^,^
لكن المنتدى مليان اولاد ونا سجلت فيه عشان استفيد منه <=-=- عشان عنوونكم ^,^
ولما لقيت تعاملهم مووووشي <=-=- يعني فيه من الكلام والخبال الخ الخ

استثقلت فكرة اني اشارك بمواضيع وقطعت مده عنه

والشاات ومااادراك مالشات يابنات انا ماقلكم اني عمري مادخلت شات لا والله دخلت واعترف اني دخلت ليه لاني مادخلته غير قبل سنتين وماداومت عليه قعدت حق ابو شهرين

وحصلت انووووااااع السب والاهانات والسوالف الي مااال امها داعي
قلت ياحبيبتي انا لسه رح اصبر واشوف وش يسير لا ياقلبي ناهيتك عن الالفااااظ الغير مالوفه وغير اخلاقيه ومانكر اني استفدت من هذه التجربه <=-=- وبها اقنعت نفسي انه الشات خرابيط وعباره عن تجمع للطبقه الفاضيه والمستهتره
اعاذنا الله منهم
اما بنات المنتدى انا اشوف انه حوا هو اكثر منتدى الوحده تقدر تاخذ راحتها فيه من غير ماتحتك بالجنس الاخر

<=-=- ^,* ياااشيييييييخه النفاق مو زين

لا والله من جد اتكلم وانتو بنفسكم شايفين ذا الشي

باين مواضيعكم المخطرنه ^,^ هههههههههههههههههههههههههه

مشكوره حبيبتي عالموضوع المفيد وماقصرو اخوااتيي في اراءهم