mesrable
mesrable
الله يخفف عنك ونتى بصحه وعافيه جربي خلطة الزنجبيل والشاى الاخضراء واكمون والنعناع ادهنى بطنك بخل وزيت زيتون امشى وسوى رياضه وهم شئ حولى تشدين بطنك على جوى وستغفرى عشر مرات ثم ارخى وكررى العمليه 10مرات فى اليوم بعدين خلى نية الاستغفر بان الله يخفف عنك ويليت تضلين معنا فى المنتدى وتستفدين من تجارب البنات ادعيلى
الله يخفف عنك ونتى بصحه وعافيه جربي خلطة الزنجبيل والشاى الاخضراء واكمون والنعناع ادهنى بطنك...
تسلميلي اختي عالدعاء ..

جربت الشاي الأخضر وبعدني أجرب فيه ..

وان شاا الله خير ...

نورتي موضوعي عزيزتي ..
mesrable
mesrable
بسم الله الرحمن الرحيم اهلين حبيبتي قرأت الي كتبتيه كله وحاسه فيكي كتييييييييير لأنه قصتك تقريييييييييبا زي قصتي عمري 19 وبعاني من السمنه ......بس حاليا انا بعمل رجيم بخلال اسبوع نقصت وبان عليا والكل لاحظ رجيم الاناناس والكيوي انتي جربيه لمدة اسبوع وشوفي لو ناسبك .... اما من ناحية الكرشه في رجيم خاص للكرشه حلو وسهل من دكتور والي هوا الافطار : اي فاكهة بس يفضل فواكه بعيده من السكر مثل (التفاح والبرتقال والكمثرى والاناناس والكيوي والحبحب) وابعدي تماما من (الموز والمانجاوالعنب) الغداء: بيضتين مسلوقتين وطبق سلطه متوسط العشاء: زبادي وحليب من غير سكر الرجيم منقول حبيبتي وان شاء الله انا وانتي ننحف ونلبس الي نبغاه العيد قرب وانا هنا للمساعده ولا تشيلي هم رح ننحف ان شاء الله بس خلي عندك عزيمه وانا وياك.........:)
بسم الله الرحمن الرحيم اهلين حبيبتي قرأت الي كتبتيه كله وحاسه فيكي كتييييييييير لأنه قصتك...
ان شاا الله بحاول اطبقه بس بعد ما اخلص من الريجيم اللي اسويه ..
mesrable
mesrable
ياعمري والله قطعتي قلبي --الله يكون في عونك بس كم كان وزنك وانتي صغيرة؟ والحين كم وصلتي انتي التزمي بنظام صحي - وسوي تحاليل شوفي ايش سبب زيادة الوزن عندك --
ياعمري والله قطعتي قلبي --الله يكون في عونك بس كم كان وزنك وانتي صغيرة؟ والحين كم وصلتي انتي...
سلامة قلبج اختي ..

استحي اقول وزني الصراحة ..

بس الريجيمات ما كانت تنقص وزني كثييير .. بس كان شكل جسمي يتغير ..

وطبعاً محد من اهلي يعرف وزني .. بس لما اقولهم خمنوا .. يعطوني وزن اقل من وزني الأصلي ..

تسلمين الغلا عالمرور .. وجودج عطر الصفحة ..
mesrable
mesrable
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ما شااا الله عليييج .. ادعيلنا نلحقج..

تسلميلي خيتي عالدعاء الحلووو ..

لاهان قدرج ..
mesrable
mesrable
من كل نوع ملعقة اكل شاي اخضر كمون زنجبيل نعناع في ترمس وماء ساخن زي ماتسوي الشاي العادي علي الريق كاسة صغيره قد 200مل قبل الغداء والعشاء وبعدهم وخليك طول اليوم رايحه جاي تشربين الخلطة وان شالله راح تلبسي كل التيشرتات الي في الدولاب بس لا تستعجلي اصبري شهر شهر ونص علي حسب البطن ولاتنسيني من الدعاء في ظهر الغيب ترى كتبت لك اكثر من مره وانمسح بلتوفيق
من كل نوع ملعقة اكل شاي اخضر كمون زنجبيل نعناع في ترمس وماء ساخن زي ماتسوي الشاي العادي علي...
تسلميلي عالوصفة اختي ..

ربي لا يحرمني منكم ..