hus44444444

hus44444444 @hus44444444

عضوة نشيطة

ساعدوني - التعدد

ملتقى الإيمان

انا زوجي دايم يقلي انه يفكر بالتعدد لانه سنه - ويقول ان اصل الزواج بالاسلام التعدد والاستثناء ان يتزوج وحده ويقول حتى لو الزوجه كرهت الموضوع مايجوز ترفضه او تطلب الطلاق لانه شرع من الله - والله انا محتاره ووصلتني اخبار من احدى الزميلات ان زوجي طلب من زوجها يشوف اذا في عوائل ممكن تقبل معدد

والله انا محتاره وما ني عارفه وش اسوي؟ مشورتكم؟ واذا كان اصل الزواج هو التعدد هل يعني ان الزوجه تقبل فيه؟ لاني انا انسانه متدينه وما ابغى اسوي شي مخالف لشرع الله

شورتكم الله لا يهينكم - وش لازم اسوي؟
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشرش الامورة
رشرش الامورة
هما كدا الازواج مافي امان معاهم

والحينن تقولي له ليش تزوجت علي بيطلعلك عيوب من تحت الارض

انتي لا تستبقي الاحداث والله يهديه
هدى 1111
هدى 1111
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
hus44444444
hus44444444
هما كدا الازواج مافي امان معاهم والحينن تقولي له ليش تزوجت علي بيطلعلك عيوب من تحت الارض انتي لا تستبقي الاحداث والله يهديه
هما كدا الازواج مافي امان معاهم والحينن تقولي له ليش تزوجت علي بيطلعلك عيوب من تحت الارض انتي...
انا خاف انتظر واتفاجئ انه تزوج علي انصعق - والله اسمع انه يدور وشكله يشوف بنات للزواج والمشكله يدور بنات صغار 18 و 19 - هل التريث مفيد؟ وش اقدر اعمل الان لامنع زواجه ؟ او اخوفه ؟

وهل كلامه صحيح ان اصل الزواج بالاسلام التعدد؟ وان الرجال لازم يتزوج حتى لو ما بزوجته عيب؟ وان ما لازم اعارضه؟ قلولي الله لايهينكم
asm99
asm99
كلامه للاسف صحيح وان هذا الامر شرعه الله سبحانه ولايجوز لنا الاعتراض صحيح ان المراءه ماترضى احد يشاركها في زوجها بس اذا الله كتب الشي هذا ما لنا الا التسليم بقضاء الله وانا ارى المراءه اذا تزوج عليها زوجها تباركله ، وتصدقين اني رايت بنفسي ذالك واحد من قرايبنا تزوج على مرته وقامت ورقصت بعرسه والحين صارو الثنتين زي الخوات ومبسوطين واكلهم مع يعض كل وحده بشقه بس الي يومها كانها عروسه ماتسوي شي وكل يوم كذا تقول الحين مرتاحه اكثر من اول بس اهم الرجل يكون يعدل ولا يميل لوحده ، وادعي ربك يكتب مافيه خير لك وله .
الكادي القريافي
الله يسخر زوجك لك