عبايه فوق الراس
ياحبيبتي ليش تعضين اصابع الندم تراه زوجك يمكن طار برسالتك يعني تستسخرين فيها فرحه زوجك ترى الرجال مايبان عليهم انتي اصبري يمكن الرجال يبغى يفاجئك بشقه كامله ولاهي فيها^^ واتمنى هذا الشي لك^^ والله يسخر لنا ولك ازواجنا
ياحبيبتي ليش تعضين اصابع الندم تراه زوجك يمكن طار برسالتك يعني تستسخرين فيها فرحه زوجك ترى...
متفائله في زمن الياس
اتركيه و عيشي حياتك اطلعي مع اهلك و روحي و تعالي و لا تدقي عليه و لا ترسليله رساله و لا شيء و لا حتى تتعبين عمرك بالتفكير عشان يحس انتي وش قدرك عنده و بعدين لا سال و قالك ليشكنتي ما تسالين عني او ليسش وقفتي قوليله لاني حبيت اغير من نفسيتي شوي و استانس
اتركيه و عيشي حياتك اطلعي مع اهلك و روحي و تعالي و لا تدقي عليه و لا ترسليله رساله و لا شيء و لا...
صح لسانك
مناير العسل1
مناير العسل1
بصراحه انا احسك من النوع العجول والي ماعندك صير انا مافهمت بالضبط موضوعك الاول بس نصيحه اهمليه شوي لاتبينن له انك طايره عليه بيزيد في امره ولا ترسلي ولا تعتذري او تقولي مو انا الي راسله احبك لانها حركه واضحه خليه هو بيستغرب انك ماهتميتي لانه متعود منك ردت الفعل السريعه وبيرجع ويتصل
()ديالى()
()ديالى()
الله يسخره لك ياااااااااااااااااااااااااارب
أكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقره

والله يحنن قلبه عليك.....
لحظات ولكن
لحظات ولكن
الله يسخره لك ياااااااااااااااااااااااااارب أكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقره والله يحنن قلبه عليك.....
الله يسخره لك ياااااااااااااااااااااااااارب أكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقره والله يحنن...