اللي عتيبيه او مطيريه تجي ضروري نداء خاص وغيرهم حياكم

الصحة واللياقة

السلام عليكم

ماشاء الله تبارك الله على العتيبيات والمطيريات يهتمون بانفسسسسسسسسسسسهم وقت الدوره

نفسي اعرف وش تاخذون علاجات وش تاكلون لان جد تعبت اسال اتمنى اسال العتيبيات والمطيرريات لان اذكر زميلاتي

قالوا لي عن ادويه واعشاب وشي اتبخر فيه ولا سمعت كلامهم وندممممممممممممممممممت

ونسيتهااا

وتخرجنا من الكليه واعرست وهم راحوا بطريقم ولا اعرف عنهم شي

اتمنى اعرف وش تسووون ولها دعوووه من جوات قلبي الله يسخر ازواجكم وييسر اموركم وترزقكم من وين ماتروحون

بس الحلبه مابيها تسمن :(
36
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برونزي
برونزي
:mad::mad:مافيه الا العتبيات والمطيريات حتى الملكه نازلي تهتم ياليت يكون فيه اسلوب احسن انا ما اخبرهم عطارين .
ابيع همي بملايين
:mad::mad:مافيه الا العتبيات والمطيريات حتى الملكه نازلي تهتم ياليت يكون فيه اسلوب احسن انا ما اخبرهم عطارين .
:mad::mad:مافيه الا العتبيات والمطيريات حتى الملكه نازلي تهتم ياليت يكون فيه اسلوب احسن انا ما...
ياليت تقرين زييييين زييين وتركزين علشان تعرفين الحين انا عميييت القبايل كلها والعالم والامة المتحدة والعربيه والكل ؟ :04:

انا حددت قلت العتيبيات والمطيريات ماشاء الله عليهم اهتمامهم بانفسهم معجبني وش محرق رزقك ؟؟:p

الله لايضرهم امييين واتمنى من العتيبيات والمطيريات يبلغوني

واللي غيرهم وتعرف بالامور ذي تبلغني الله يجزاكم خيير
ابيع همي بملايين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:hahaha:
ام عبدالعزيز المزركش
هلا ومرحبا

اقدر افديك بللي تبين

اقولك اخذي تمره وسمن والافضل سمن موب زبده و اعجنيها مع فلفل اسود وكمون

واخذي ماش و رشاد من ثلاث يوم بالدوره

والمنطقه اللي تحت لا تشطفينها بالماء مباشرة

اخي منديل روول موب مناديل عاديه وحطي المناديل بالماء وامسحي

وحطي على الفووطه الصحيه خو جو مسحه عن الشمم والمره و النانخه والكمون بكميات متسااويه تحط مع القهوه

وهذا اسمه عندنا دواء قهووه

و اخذي الارطي او البابونج اغليه مع مويه وشوية ملح وحطيه في علبة موية الصحه بالحمام و اغسلي من تحت

طبعا بالمناديل خوذي علبة موية الصحه وحطي منها بالمناديل او القطن وامسحي من تحت بعد التنظيف بالماء

يخلي ريحه حلووه والبخور ما انصحك به

بقول طريقه احلى اخذي رمث و بابونج و فلفل الهواء وعود الهواء و حرمل و وخو جو مع بعض واطبخيها بماء

لين تغلي و حطيها تحت تتبخرين بها وتغطي بفووطه كبيره او بطانيه وراح تشوفين ويش يطلع

والله الله بالبطلوون او سروال فخاذي والشربااات

ومع وحطي كريم عباره عن زنجبيل مطحوون وزيت زيتووون عجينه على بطنك وقت النوم

منها تشد البطن وتنظف الارحام

وحاولي يكون اكلك بر والايدمات والمرق خليها بالفلفل الاسود وابتدعي عن الباميه ملوخيه ليمون برتقال

موز واي شي لازج والله الله باحليب و معه فلفل الاسود

واي خدمه انا حاضره

دعاوتس لي بالصلاح
الله كررريم
الله كررريم
فوق