نوووف-88
نوووف-88
أنا دوام زوجي شفتات بس

الصراحه ما أعاني >>> احلفي

بالعكس افلها واستانس واجلس على النت والكشه منتفشه عاتي

واللبس انواع الحوسه كمان عاتي

يا حبي لك بكرا يجيك عيال وتصيرين تحترين دوام ابو العيال علشان ترتاحين

>>> أبو الرومانسيه الي انتي عايشتها
سحايب طيبة
سحايب طيبة
ياهلا فيك يانوف --كل شي عندكـ عـــــاتي انا معك بالكشة المنتفشة واللبس الحوسة والقعدة عالنت أول مايمسك الباب النت يشتغل واحيان وهو موجود عاتي
بس ماتشوفين نفسك مخربطة لا نوم زين ولا قعدة زينة كل شي عكس الناس خصوصا اذا كان عندك عيال بترتبطين فيهم وذا ناموا بتنامين معهم وتنسين ابو الشباب
واكثر مايبط كبدي برمضان اذا بشفته فطور ولا سحور بالعمل قمة التعذيب
شفته بفرح
شفته بفرح
آسوي أشغالي وهو بالدوام سواء بالليل أو بالصبح

ونومي يكون معاه في وقت إلي يكون بالبيت... بس إلي بآخر الليل آنظف البيت ,آرتبه وإذا في غسيل ثياب آغسله وأنام ساعتين ثلاث ولما يجي آتجهزله ... وبعدين ننام مع بعض ... بس آقوم قبله حتى آطبخ الغداء

عندي الشفتات أحلى من الدوام الثابت لأنه تكون عندك الحرية إنك تسوي أشياء كثيرة زي الهوايات ....الكمبيوتر .... حتى أحيانا المرأة تحتاج إنها تجلس طبيعية بمعنى إنها تكون عادية لا متعدلة ولا تحاول تجذب زوجها يعني مثل الإجازة البسيطة
*ريناس*
*ريناس*
كان الله بعونا المفروض يعطونا بدل حنا يازوجاتهم انا الصراحه عانيت في البدايه ومازلت ليش لسبب واحد لاني بعيده عن اهلي يعني لو شفتاات وعند اهلي وناسه الصراحه بس لو بلحالك بجد تطفشين عموما انا بدوام الصبااح اكون معه ننام سوا واصحى معه مجرد مايجي الظهر اتاخررر في نومه الصباح واصحى الضحى اسوي له الغدا يتغدا وبعدها يروح دوامه واجلس على النت او التلفون اكلم اهلي طبعا مع شغل البيت اخلصه الى مايجي يا استنااه لين يجي ونتعشا يا اجهز عشااها وانام طبعا دوام الظهر اكرهه لان ما استفيد منه بشي دوام الليل حلو اقلها نطلع العصر اما لاغراض البيت او السوق ولا زياره ولا الممشى عموما هو حلو ومو حلووو لان يكسر الروتين بس للي فاضيه مثلي وبعيده عن اهلها وش تسوي لاتقولون اتعرفي على جيران تعرفت بس ما ارتحت لهم الصراحه فلزمت بيتي
سحايب طيبة
سحايب طيبة
اولا العذر والسموحة تغيبت فترة عن المنتدى بسبب السفر
ثانيا- شاكرة لكم مروركم الرائع أختي شفته بفرح ماشاء الله عليك الله يهنيكم منظمة وقتك بس شكلك ماعندك اطفال لأنك بعدين بتنربطين فيهم وبتلخبط الأمور شوي وبتمشين وقتك على هواهم