سندريلا2004
سندريلا2004
الله يستر انا اعرف واحد سافر برى وكان رافض انه ياخذ زوجته معه بحجة المصاريف

والحين رجع لاتكونين انتي زوجته وانا مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ردي علي عشان اذا فعلا افيدك
لــــــيــــــــــال
لا حووووووووول ولا قووووووووة الا بالله

حبيبتي نوديه .. قصتك قطعت قلبي والله .. والمتني .. بس بصرررررررررررررررررراحه صبرررررررررك وتحملك لكل هذا يدل انك فعلا زوجه تحب زوجها وتصونه .. ومستحيل تسيبه باي ظررررررف .. وبصرررررررررراحه اكثرررررررررر انتي مررررره عجبتيني بقوه تحملك .. الله يكوووووووون دائما بعووووووووووونك

حبيبتي ما اقوول الا الله يعيننك ويعطيك قووووووووه الصبر ياررررررررب

عليك بالدعاء والصلاه .. ادعي لزوجك ان الله يهديه عن كل هذا ..

الله يرررررررررررده لك ويسخررررر لك زوجك ياررررررررب
الفردوس المفقود
قصتك مؤلمة بصراحه وتقهر بعد .. بس فيها شيء جمييييل جدا تدرين وشو ؟؟؟؟

صبرك وتحملك الابتلاء ولا يبتلى الا المؤمن فاستمري على صبرك واستعيني بالله في بلواكي فلا يغلب عسر يسرين
كان الله في عونك ..:26:
مفعوصه
مفعوصه
اهلا اختي ..

شوفي حبيبتي احلى شي بالدنيا ان الواحد يكون واثق من نفسه .......

معليش اسمحي لي اقولك انك غلطانه من البدايه .. المفروض من اول ما كلمت عليك البنت

وسمعتي وش عندها المفروض انك كتمتيها

وقلتي لها اذا هو يحبك قبل كم سنه انا اقدر انسيه حب عشر سنين !! وبعدين سكري السماعه فوجهها

مو ما شاء الله عليك تاخذين معها وتعطين وتصير بينكم مكالمات وتعطينها رقم زوجك الجديد علشان

تعزمه على زواجها ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي سمحتي للبنت انها تدخل حياتك او بالاحرى انتي سمحتي لشيطان انه يدخل حياتك ..

يعني اذا انتي وزوجك تحبون بعض وهو يحسك اجمل البنات خلاص وشو له النبش في الماضي

وسؤالك لاخته وشكلها وقصرها وش طولها !!!!!!

حبيبتي المفروض انك قلتي لزوجك من البدايه ان فيه بنت لعابه كلمت وهزاتيها وقلتي لها انك مستحيل تسوي

مثل ها الشي .. يعني بيني له انه مثل ها التصرفات من الكبائر بالنسبه لك وانك مستحيل حتى تناقشين في مثل ها

الحالات .. مو تقولين له انه بينك وبينها مكالمات !!! ترى والله بستسهل مثل ها الامور ولا عاد يعمل حساب لك

لانك خلاص عرفتي سره القديم ولاعاد تفرق معه لو يسوي علاقه حتى بعد زواجه ..

اهم شي انك تذكرينه انه الحين مسؤول عنكم والمفروض هو الي يحرص عليكم من عيال الحرام و حاولي

تعززين ثقتك فيه وتبطلين تناقشين مثل ها المواضيع معه ابداااا لا بمزح والا بجد لانه والله يستسهلها الواحد بعدين

حرصيه على الصلاة في المسجد وقرات اذكار الصباح والمساء لانها هي الي تحفظه من وساوس الشيطان ..

والله يخليكم لبعض ان شاء الله ..

..
lily 2002
lily 2002
انا مش فاهمه ليه حبيبة زوجك تتصل فيكي وتحكيلك كل شي ؟؟؟؟؟؟؟ شكلها ناوية على شر لا زم تصارحي زوجي بأسرع وقت ممكن تكون كذابة مو مثل ما بتحكي وهي بتلاحقة وهو لا ما بتعرفي غير لما تسمعي من الطرفين ولا تستعجلي
كان الله في عونك