@MoOnY@
@MoOnY@
حبيبتي الرسول عليه الصلاة والسلام في مامعنى الحديث انه نتف الابط وحلق العانه.. شفتي الفرق بين(نتف)و(حلق) نتف الابط وحلق العانه وهذا اكيد لحكمه وانا قريت انه مايصير نشيل بالحلاوه لانه يضر المنطقه والله اعلم وشوفي الاخوات يمكن يفيدونك
حبيبتي الرسول عليه الصلاة والسلام في مامعنى الحديث انه نتف الابط وحلق العانه.. شفتي الفرق...
ويكفي انه وانتي من كثر ماتمعطين بهالحلاوة الجلد يترهل يصير جنه وجه عجوز
البرنسيسة2007
البرنسيسة2007
طيب يا حوائيات سؤال

ماهي الوضعية اللي اتخذها علشان اشيل
يعني واقفة جالسة ولا ايش؟؟

والشيل من فوق لتحت ولا من يمين ليسار

انا مو عارفة تجاه نمو الشعر وين؟

وسلامتكم
fashion stephane
fashion stephane
يعني كيف نشرح لك على الهواء سهلة ماتبغى شي

اولا قولي بسم الله

ضعي بودره تلك بودرة الاطفال وحاولي مايكون وقت تبويض وانتي تنزعي الشعره

هاذا اذا كنتي تبغين الحمل

ادهني المنطقة بزيت القرنفل واذا ما كان عندك زيت ممكن تضيفي زيت الزيتون الى القرنفل وتسخنية تسخين فقط

لان القرنفل يبنج بعد ماتتدهنين المنطقة خليها تجف بعدها رشي البودرة

المهم بعد ماتحطين البودرة لان البودرة تخفف الآلم خذي كورة صغيرة من الحلاوة

واهم شي تكونين في موقع فيه مكيف

وابدي من اعلى الى اسفل

بعد ماتنزعين الشعره راح تلاحظين الفرق بين الموسى والحلاوة

اعصري ليمونه واضيفي له نشاء ودهني المنطقه

وأختاري نوعية الحلاوة الممتازة
ترنومه
ترنومه
حبيبتي الحلق للمنطقه الحساسه افضل لانه مع الزمن يحدث ترهل بالجلد وعلاوه على ذلك يتسبب في ارتخاء الارحام

فنصيحتي احلقي افضل والحين فيه امواس خاصه للنساء تساعد على هالشي
شذا الجنان
شذا الجنان
في البداية تكون صعبة لكن بعدين تتعودين حتى بوصيلات الشعر تضعف وتصيرين تشيلينها بدون ألم يذكر

ومن ثاني أو ثالث مرة ...

أفضل وضعية بالنسبة لي أحب أشيل وأنا مرتاحة لذلك أكون شبه منسدحة وأشيل من فوق لتحت وحبة حبة

أخذ شوي حلاوة بيدي وأحطها على الإبهام والسبابة وأنتف ولازم تمسكين الشعر من الجذور عشان ما يألمك

والجزء اللي تحت اجلسي مثل جلسة الحمام وانتي بكرامة وشيلي ... في البداية يطوّل بعدين بتصيرين تشيلين

بسرعة ومرة بعد مرة يقل الوقت وتتعودين ... وعلى العموم انا ما أنصح بالنتف دائماً لكن من فترة لفترة والأفضل

الموس كما جاء بالحديث .. وأنا استخدمها مؤقتاً عشان الزواج وبعد كذا خلاص باستخدم الأمواس النسائية ..

إن شاء الله تكون طريقتي واضحة ...