قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
الله يسهل لكل العضوات بصراحة هو موضوع حلو والتفاعل احلى وقصص البنات فيها عبر
بس ترى عيوني غشمت وراسي فر وانا اقرا الصفحات ولا لقيت المشروع الي قلت باول الصفحة
ايوووش
ايوووش
والله الموضوع فادني كثير زوجي ارسل لي المصروف الشهري اخذت نصه وعطيته صديقتي وقلت لها خليه عندك ولا تعطيني منه شي وبعيش الشهر كله بنص المصروف والحمد لله للحين ماشي الحال ومر علينا تسع ايام من الشهر .. والله ما تتخيلون ودي يجي الشهر الجديد وانا ما لمست الي مخبيتهم مع صديقتي علشان ازيدهم . وقررت من اول الشهر ما اشتري كراتين البسكوت والشكولاته الي كنت اشتريها كل شهر وخفضت المصروف للبنات .. وجبت اغراض تكفينها حوالي 15 يوم .. يارب اقدر انجح هالشهر يارب
والله الموضوع فادني كثير زوجي ارسل لي المصروف الشهري اخذت نصه وعطيته صديقتي وقلت لها خليه...
مرحبا أخواتي حابه اعطيكم طريقتي في توفير الكهربا او عدم الاسراف الي تربيت عليه

لاتشغلي الكهربا الابالغرفه الي انتو جالسين فيها والممر الي تسخدمونه لذهاب الى المطبخ او التواليت وعودي اولادك لايطلعو من غرفهم و يتركو اي شي شغال من اجهزه كهربائيه _مكيف_ الاضواء ولاتشغلي المكيف الا بالمكان الي جالسين فيه . وفي معلومه مهمه انو اي سلك كهربائي او وصله اوفيش بيسحب كهربا حتى لو كانت الاجهزه الي موصوله فيه مطفيه او مفلقه يعني لازم نسحب سلك الكهرباء نفسه عند اغلاق الاجهزه وهاي معلومه سمعتها ببرنامج اوبرا على ام بي سي 4 في حلقه عن التوفير. نيجي لسخان الماء انا عن نفسي ماأشغله الا قبل ماأحتاجه بساعه لحتى الماء يسخن وفورا عند انتهاء حاجتي منه أطفيه طبعا لاتنسي تستغلي مياه الصيف الساخنه من الله والله اني بعرف ناس بعز الحر ووقت الظهر كمان بكون سخانهم شغال ..... الله يعين....... طبعا انا مو ملاك انا عندي حب لشنط وبضعف وبشتريها بكثره لكني بهديهم احيانا لاخواتي بالاجازه فهاد بهون شوي .......

ادعو لي بالذريه الصالحه

ايوووش
ايوووش
ايوووش
سوأل جاوبوني بليز صاحبة الموضوع الاصليه شو صار بمشروعها وين وصلت فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صعب اكل قرأة الموضوع كله لي 3ايام وماقدرت أخلصه بليييييييييييييييييييييييييييييييز شو صار معها
الحلوة ام الحلوة
سوأل جاوبوني بليز صاحبة الموضوع الاصليه شو صار بمشروعها وين وصلت فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صعب اكل قرأة الموضوع كله لي 3ايام وماقدرت أخلصه بليييييييييييييييييييييييييييييييز شو صار معها
سوأل جاوبوني بليز صاحبة الموضوع الاصليه شو صار بمشروعها وين وصلت فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صعب اكل قرأة...
بسم الله بدا الشهر يقضي والحمد الله استفدت من الحمله صار باقي مبلغ حق الادخار كامل وباقي جزء من الترفيه بكتب لكم ميزانيتي واللي صرفته
فاتورة الاتصالات 1000 سددت ب980
فاتورة الكهرب والمويه 300 ماصرفت منها شيء لان فاتورتنا تجي كل 6 شهور
مقاضي البيت 700 صرفت 750 لان صار عشاء الاستراحه علي وهو كل 6شهور مره
السياره ومصروف زوجي 1000 قضي عليه بالكامل مع السلف مني طبعا لان غير زيت وفحمات واحتاج لها 350 والباقي بنزين وخرابيط
مصروفي 1500 صرفت 500 جمعيه و700 ملابس شتويه وللعيد لبنتي باقي مع 300 صلفتها امي
الترفيه كان 500 صرفنا 280 شحن لبنتي ب20 وحلاو ب20 واكل من المطاعم على فكرة اول مره اشحن لها ب20 بالعاده كل طلعه ماتقل عن 40 او 50 يعني بالشعر من 160 الى 200 وباقي منها شوي بزيد عليه واشتري لها دي في دي بحدود ال300
هاه وش رايكم فيني يصلح اصير موفره واقتصاديه

على فكره كان الراتب اول يومه مع زوجي الموقر مايجي 5 يوم او 10 يوم بالكثير الاطاير كله:eek:
انا من ناحيتي مرتاحه لان مابقى شيء على الراتب ومعنا شوي فلوس :p
الحلوة ام الحلوة
مين قصدك نيراز